جار التحميل...

°C,
أكدت أن الأسرة أساس تحقيق مجتمع قوي ومتماسك

خولة الملا: الاتصال الحكومي المبتكر يعزز الترابط الأسري والمجتمعي

05 سبتمبر 2024 / 12:46 PM
شاركت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة، في جلسة نقاشية نظمتها دائرة شؤون الضواحي، بعنوان "الخطوات الفاعلة لمجالس الضواحي في تعزيز الترابط الأسري"، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ13، مؤكدة أهمية الاتصال المبتكر في تمتين الوشائح الأسرية والعائلية والمجتمعية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أكدت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة، أهمية الجلسة النقاشية التي شاركت فيها، بعنوان "الخطوات الفاعلة لمجالس الضواحي في تعزيز الترابط الأسري"، ضمن فعاليات النسخة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة حالياً في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر".

وأوضحت سعادتها، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عنوان الجلسة التي نظمتها دائرة شؤون الضواحي بالشارقة، يصب كثيراً لصالح توجيهات الحكومة، وتحقيق رفاهية المجتمع والتواصل المبتكر، إضافة إلى تحقيق التميز والاتصال الحكومي بين الدوائر والجهات الحكومية وكافة أفراد المجتمع.

وأضافت الملا، أن الجلسة جاءت لتعزيز أدوار دائرة شؤون الضواحي، وما تقدمه من دعم للمواطن وتكامل وتنسيق مع المؤسسات الحكومية، مشيرة إلى أنها تطرقت كذلك إلى موضوع الأسرة باعتبارها الأساس لتحقيق مجتمع قوي ومتماسك، تماشياً مع توجهات حكومة الشارقة.
September 05, 2024 / 12:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.