جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركتهم في الدورة الـ 13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

رؤساء دوائر:الاتصال الحكومي يعزز من الاستجابة ويلبي تطلعات المجتمع

04 سبتمبر 2024 / 6:49 PM
أجمع رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالشارقة خلال مشاركتهم في الدورة الـ 13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، على أهمية الاتصال الحكومي ودوره البارز في توجيه الجمهور وتلبية احتياجاتهم من خلال طرق مرنة تؤدي الى التلاحم المجتمعي، وتحقيق التنمية المستدامة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أفاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة شؤون الضواحي بأن تعزيز الاتصال مع الجمهور أسهم في تحسين الخدمات التي تقدمها الدائرة للمتعاملين، موضحاً أن خدمة حجز مجالس الضواحي وخيام العزاء على سبيل المثال تحسنت إلى حد كبير نتيجة للاستماع إلى آراء وطلبات الجمهور، مشيراً أن الدائرة خصصت خطاً ساخناً برقم 80093 كي يتسنى للجمهور التواصل مع الدائرة والاستفادة من خدماتها المجتمعية.

وأضاف رئيس دائرة شؤون الضواحي، أن الدائرة تنتهج المرونة في التواصل والتفاعل مع متعامليها، بهدف تحقيق تطلعاتهم وتلبية خدماتهم، فضلاً عن تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز التلاحم المجتمعي، وتحقيق التنمية المستدامة.

وبدوره كشف سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية بأن الاتصال الحكومي من أهم المنصات لإرسال التوعية والرسائل الصحية الموجهة للمجتمع، تلافياً لوجود أفكار أو معلومات غير دقيقة في المجال الفضائي والاتصال العالمي لذلك نؤكد على أهمية وضوح الرسالة من الجهات المعنية والمختصة لوصولها للفئة المستهدفة بطريقة سليمة.

من جانبه أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة على أهمية الاتصال الحكومي خصوصاً أثناء الأزمات والكوارث حيث يلعب دوراً حاسماً في توجيه الجمهور من خلال الوسائل المتاحة في إيصال المعلومات الصحيحة والدقيقة لضمان استجابتهم بشكل صحيح ومرن للإجراءات المعلنة.

وقال سعادة عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث: إن التراث الإنساني والثقافي هو موصل جيد ومحمل مهم من محامل الثقافة التي يمكن أن توصل العلاقات الإنسانية ببعضها البعض.
September 04, 2024 / 6:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.