جار التحميل...

°C,
ناقشتا تطبيق أفضل الممارسات لرفع كفاءة موظفي الحكومة

"موارد" وجامعة الشارقة تبحثان تصميم برامج تدريبية تواكب التطورات

02 سبتمبر 2024 / 2:29 PM
جانب من الاجتماع
بحثت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، مع مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة، تنسيق الجهود المشتركة في مجال تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية لموظفي حكومة الإمارة، والبرامج التأهيلية للباحثين عن عمل، وتطوير برامج تدريبية مبتكرة تواكب التطورات الحديثة، وتطبيق أفضل الممارسات لتساهم في رفع كفاءة الموظفين.
الشارقة 24:

عقدت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، اجتماعاً مثمراً، مع مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة، بحضور سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة، والأستاذ الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية.

حضر الاجتماع من دائرة الموارد البشرية، سعادة ماجد حمد المري مدير الدائرة، وعفاف محمد المرزوقي خبير إدارة التطوير الوظيفي، ومريم سلطان آل علي خبير توظيف، وعبد الله يوسف آل علي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، ورشا علي آل علي رئيس قسم التأهيل، ومن جانب الجامعة، الدكتورة أسماء نصيري مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، وزينب النعيمي مسؤول وحدة ومستشار برامج تدريبية.

وهدف الاجتماع، إلى تنسيق الجهود المشتركة في مجال تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية لموظفي حكومة الشارقة، وكذلك البرامج التأهيلية للباحثين عن عمل، بالإضافة إلى مناقشة تطوير برامج تدريبية مبتكرة تواكب التطورات الحديثة، وتطبيق أفضل الممارسات لتساهم في رفع كفاءة الموظفين وتطوير أدائهم.

كما تم التركيز على تقديم الدعم اللازم للباحثين عن عمل، من خلال برامج تأهيلية تخصصية تلبي احتياجات سوق العمل، وتساهم في رفع جاهزية الباحثين عن عمل، وتأهيلهم للحصول على فرص العمل المتاحة في السوق.

وفي ختام الاجتماع، أبدى الجانبان، استعدادهما لمواصلة التعاون المشترك وتبادل الخبرات، لضمان تنفيذ هذه البرامج بشكل فعّال وناجح، بما يعود بالنفع على كافة الأطراف المعنية.

وأكد سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي، أهمية هذا التعاون في دعم رؤية إمارة الشارقة الرامية إلى رفع مستوى الكفاءات الوطنية، وتعزيز دور المؤسسات التعليمية في بناء مجتمعات أكثر تقدماً، مشيراً إلى أن استمرار هذه الشراكة المثمرة بين الدائرة والجامعة، سيعود بالنفع على المجتمع، ويعزز من قدرات الإمارة في مختلف المجالات.
September 02, 2024 / 2:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.