جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمنتسبي مركز إنتاج من دائرة الخدمات الاجتماعية

"موارد الشارقة" تنظم فعالية أطايب لدعم مشاريع الأسر المنتجة

20 أغسطس 2024 / 2:30 PM
صورة بعنوان: "موارد الشارقة" تنظم فعالية أطايب لدعم مشاريع الأسر المنتجة
download-img
استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة فعالية "أطايب" لمشاريع الأسر المنتجة التابعة لمركز "إنتاج" بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية، وذلك انطلاقاً من دور الدائرة في تعزيز المسؤولية المجتمعية، والمساهمة في دعم الأسر المنتجة وتمكينها اقتصادياً.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية، والمساهمة في دعم الأسر المنتجة، استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة فعالية "أطايب" لمشاريع الأسر المنتجة التابعة لمركز "إنتاج" بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية.

وقد تم تنظيم هذه الاستضافة الترويجية بمقر الدائرة الرئيسي في اللية وفرعها بالدفين. لتجسد منصة تسويقية تسلط الضوء على هذه المشاريع الصاعدة للأسر الإماراتية.

وعرضت عدد من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة تجربتهن الإنتاجية من خلال مجموعة واسعة من المأكولات والأطعمة والمخبوزات والحلويات المصنعة منزلياً.

وتهدف الدائرة من خلال هذا التعاون إلى تشجيع مختلف فئات المجتمع على المساهمة المؤثرة، ودعم الأسر المنتجة في تحقيق استقرارها الاقتصادي من خلال توسيع مصادر دخلها، وتشجيع العائلات ذات الدخل المحدود على البحث عن مصادر إنتاج، وإبراز قدراتهم الإبداعية في الترويج لمشاريعهم الخاصة، للوصول إلى الاستقلالية المالية والتواجد بثقة في سوق العمل الإنتاجي .
 
August 20, 2024 / 2:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.