جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضتا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين

"موارد الشارقة" تبحث والمجلس الرياضي تأهيل الكوادر الوطنية

28 أغسطس 2024 / 2:59 PM
"موارد الشارقة" تبحث والمجلس الرياضي تأهيل الكوادر الوطنية
download-img
سعادة عيسى هلال الحزامي خلال استقباله سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي
بحث سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال استقباله، سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة، سبل تعزيز التعاون بين الطرفين، وآلية تدريب الكوادر المحلية وتأهيلها لشغل الوظائف التي تناسب إمكاناتها.
الشارقة 24:

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة والوفد المرافق له، بمقر المجلس، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالدائرتين.

وبحث الجانبان، سبل التعاون بين الطرفين، وآلية تدريب الكوادر المحلية وتأهيلها لشغل الوظائف التي تناسب إمكاناتها، كما تم اطلع الوفد الزائر على خطط وبرامج المجلس والإدارات والأقسام العاملة به.

وثمن الزعابي، هذه الخطوة التي تؤكد التزام الطرفين، بترسيخ الإسهام في التنمية المستدامة؛ انسجاماً مع الرؤى والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى تعزيز دعم العنصر البشري في الإمارة والإسهام في نهضته وتنميته.

وأشاد الزعابي، بحفاوة الاستقبال، وأثنى على الدور الذي يقوم به المجلس في سبيل دعم الكوادر وإعدادها، لتقوم بدورها في تنمية المجتمع وتحقيق طموحاته، في المجال الرياضي وخارجه، وأضاف أن التعاون بين الجانبين ستظهر آثاره في المبادرات المشتركة مستقبلاً.

من جهته، أكد الحزامي، حرص المجلس على تنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، لدعم فرص وحظوظ أبناء الإمارة، ورحب بالتعاون على كل الصعد مع دائرة الموارد البشرية، ومتابعة تنفيذ برنامج الشارقة، لتدريب وتأهيل الباحثين عن عمل في المؤسسات الرياضية بالإمارة، لاسيما وأنها تضم عدداً كبيراً من الأندية الرياضية والتخصصية.
August 28, 2024 / 2:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.