جار التحميل...

°C,
رشحت 70 منهم في معرض بجامعة الشارقة

"موارد الشارقة" تعزز توظيف ذوي الإعاقة في المؤسسات والشركات

25 يناير 2024 / 8:19 PM
جانب من معرض جامعة الشارقة لتوظيف ذوي الإعاقة
ساهمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، خلال مشاركتها بمعرض جامعة الشارقة لتوظيف ذوي الإعاقة، بترشيح 70 باحثاً وباحثة عن عمل من هذه الفئة، حيث اطلعوا على عدد من فرص العمل المطروحة، وتعرفوا على الشروط الوظيفية لمختلف المؤسسات والشركات المحلية الرائدة.
الشارقة 24:

شاركت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، متمثلة بإدارة شؤون الباحثين عن عمل، بمعرض جامعة الشارقة لتوظيف ذوي الإعاقة، والذي نظمه مركز الموارد لذوي الإعاقة بمقر الجامعة في الشارقة، بمشاركة 26 جهة من مختلف المؤسسات والشركات المحلية الحكومية والخاصة في الدولة.

وشكل المعرض، منصة أتاحت للباحثين عن عمل من ذوي الإعاقة، التعرف على فرص التوظيف والتطوير التي توفرها المؤسسات.

وساهمت الدائرة، من خلال المعرض، بترشيح 70 باحثاً وباحثة عن عمل من فئة ذوي الإعاقة المسجلين بقاعدة بيانات دائرة الموارد البشرية، وفقاً لمتطلبات وشروط شغل الوظائف المتاحة حسب التخصصات المطلوبة، حيث اطلعوا على عدد من فرص العمل المطروحة، وتعرفوا على نحو مباشر على الشروط الوظيفية لمختلف المؤسسات والشركات المحلية الرائدة.

واستهدفت "موارد الشارقة"، من خلال تواجدها في هذه المنصة الرائدة، اقتناص فرص عمل واعدة للباحثين عن عمل من فئة ذوي الإعاقة، وتعزيز توظيفهم في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، بالإضافة إلى ترسيخ التعاون المشترك والتنسيق المثمر بين الجامعة وكافة قطاعات وجهات العمل المشاركة بالمعرض.

وتحرص الدائرة، على التواجد في كافة المحافل والمنصات الداعمة لهذا التوجه، لا سيما معارض التوظيف التي تنظمها مختلف جهات ومؤسسات الدولة، وتعكف على توفير فرص الدمج الوظيفي، بالتعاون مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة في الدولة، وتعزز وسائل تمكين ذوي الإعاقة في قطاعات الأعمال.
January 25, 2024 / 8:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.