جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
هنأت بيوم المرأة الإماراتية

مجد الشحي: الإماراتيات قوّة إيجابية داعمة للنجاحات النوعية بالدولة

27 أغسطس 2024 / 10:49 AM
صورة بعنوان: مجد الشحي: الإماراتيات قوّة إيجابية داعمة للنجاحات النوعية بالدولة
download-img
مجد الشحّي مديرة جمعية الإمارات لإدارة حقوق النسخ
أكدت مجد الشحّي مديرة جمعية الإمارات لإدارة حقوق النسخ، في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن هذه المناسبة تمثّل فرصةً للاحتفاء بجميع الإماراتيات الملهمات اللواتي يشكّلن القوة الإيجابية الداعمة في تحقيق النجاحات النوعية لدولة الإمارات العربية المتحدة على المستويات كافةً.
الشارقة 24:

هنأت مجد الشحّي مديرة جمعية الإمارات لإدارة حقوق النسخ، المرأة الإماراتية في يومها، مشيرةً إلى أن هذه المناسبة، تمثّل فرصةً للاحتفاء بجميع الإماراتيات الملهمات اللواتي يشكّلن القوة الإيجابية الداعمة في تحقيق النجاحات النوعية لدولة الإمارات العربية المتحدة على المستويات كافةً، بما فيها القطاع الثقافي والإبداعي.

وأكدت الشحي، أن المرأة الإماراتية، استطاعت أن تبرهن كفاءتها وقدرتها على تحقيق التميُّز في أي مجال تخوضه، في ظل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة وتشريعاتها الرائدة؛ ومنها السياسة الوطنية لتمكين المرأة في دولة الإمارات 2023 - 2031، والرامية إلى تحقيق مشاركة المرأة العادلة والشاملة في جميع المجالات بما ينعكس على ترسيخ جودة الحياة في المجتمع.

وتابعت مديرة جمعية الإمارات لإدارة حقوق النسخ، في هذا اليوم لا نحتفل بإنجازات نساء الإمارات الاستثنائية وحسب، بل نحتفي أيضاً بالوطن الحُلم لكل امرأة، والذي يحقق في كل عام إنجازاً جديداً على صعيد تنافسيته عالمياً في مجالات تعزيز مكانة المرأة الريادية في مسيرة الدولة التنموية، خاصةً في مؤشرات ردم الفجوة بين الجنسين التي وصلت فيها الإمارات إلى المركز السابع عالمياً، وحافظت على صدارتها في المرتبة الأولى بين الدول العربية.

وأضافت الشحي، أن حماية حقوق المبدعات هو جزء من رسالتنا في جمعية الإمارات لإدارة حقوق النسخ، وسنواصل العمل على دعم مسيرتهنّ المميَّزة في إثراء المشهد الثقافي بوصفهنّ شريكات في استدامة الإبداع والصناعات الثقافية في الإمارات.
August 27, 2024 / 10:49 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.