جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنها ركيزة أساسية في بناء المستقبل

أيمن الباروت يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية في تعزيز تنمية الوطن

27 أغسطس 2024 / 9:54 AM
أيمن عثمان الباروت
download-img
سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل
أشاد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، بالرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في دعم المرأة الإماراتية، التي جعلت من تمكينها محوراً أساسياً في سياسات التنمية والتطور، مما مهد الطريق لتكون ركيزة أساسية في بناء المستقبل.
الشارقة 24:

أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن يوم المرأة الإماراتية، الذي يحتفل به في الثامن والعشرين من أغسطس كل عام، يأتي هذا العام ليبرز التقدم المذهل الذي حققته في مختلف المجالات.

وأوضح الباروت، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن هذا النجاح الباهر هو ثمرة للدعم المستمر والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، التي جعلت من تمكين المرأة محوراً أساسياً في سياسات التنمية والتطور، مما مهد الطريق للمرأة الإماراتية لتكون ركيزة أساسية في بناء المستقبل.

وأضاف الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن هذا اليوم يمثل مناسبة وطنية لتقدير الجهود الجليلة التي تبذلها كل امرأة إماراتية، وهي تسعى بشغف نحو رفعة وتقدم الوطن، وأكد أن المرأة الإماراتية تشكل جزءاً لا يتجزأ من نسيج الوطن، حيث تسهم بشكل فاعل في تعزيز رفاهية المجتمع وتقدمه.

وأشار الباروت، إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، عملت على تعزيز دور المرأة، من خلال فتح أبواب القيادة في القطاعات الحكومية والخاصة على حد سواء.

وأكد الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن المرأة الإماراتية حققت مكانة متميزة في مسيرة التنمية بالدولة، وأصبحت تلعب دوراً حيوياً في كافة المجالات، بفضل برامج التمكين السياسي التي تسهم في تعزيز قدراتها وتطويرها المستمر.

وفي ختام تصريحه، أشار الباروت، إلى أن الاحتفاء بدور المرأة الإماراتية هو احتفال بالإنجازات التي حققتها في تعزيز المسيرة الوطنية للدولة.
August 27, 2024 / 9:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.