جار التحميل...

°C,
للمشاركة في بطولتي الرباط والمضيق

فريق الشارقة للشراع والتجديف يغادر إلى المغرب

17 يوليو 2024 / 11:40 PM
غادر فريق الشراع والتجديف، التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية إلى المملكة المغربية الشقيقة، للمشاركة في المهرجان الدولي البحري للرباط، في دورته الـ 16، والأسبوع البحري الدولي لمضيق جبل طارق في نسخته 20.
الشارقة 24:

وسط روح معنوية عالية وحماس كبير لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة بأفضل صورة ممكنة، غادر فريق الشراع والتجديف، التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية إلى المملكة المغربية الشقيقة، للمشاركة في المهرجان الدولي البحري للرباط، في دورته الـ 16، والأسبوع البحري الدولي لمضيق جبل طارق في نسخته 20.

ضم الوفد سعادة حميد الكندي عضو مجلس الإدارة، وسعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والفني و4 لاعبين في فئة الشراع الأوبتميست و9 لاعبين في فئة التجديف والكاياك.

وأعرب سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية وتمثيل الإمارات والشارقة بأفضل صورة؛ مؤكداً أن المشاركة لن تكون فقط بمجرد المشاركة بل فرصة مميزة لمقارعة المنافسين والاحتكاك معهم، خصوصاً أن هناك 9 دول من أوروبا وأفريقيا من أفضل الدول في رياضة الشراع والتجديف على ضفاف المحيط الهادي.
July 17, 2024 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.