جار التحميل...

°C,
للمشاركة في بطولتي الرباط والمضيق

فريق الشارقة للشراع الحديث يغادر إلى المغرب

19 يوليو 2023 / 4:15 PM
غادر صباح الثلاثاء، فريق الشراع الحديث، التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية إلى المملكة المغربية الشقيقة، للمشاركة في المهرجان الدولي البحري للرباط، في دورته 15، والأسبوع البحري الدولي لمضيق جبل طارق في نسخته 19.
الشارقة 24:

وسط حماس شديد وتطلع لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة بأفضل صورة ممكنة، غادر صباح أمس الثلاثاء، فريق الشراع الحديث، التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية إلى المملكة المغربية الشقيقة، للمشاركة في المهرجان الدولي البحري للرباط، في دورته 15، والأسبوع البحري الدولي لمضيق جبل طارق في نسخته 19، والمقام تحت رعاية الملك محمد السادس، خلال الفترة من 18 حتى 28 يوليو الجاري.
 
ترأس الوفد سعادة حميد الكندي عضو مجلس الإدارة، يرافقه سعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي ومشرف الوفد، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والفني وأبطال الفريق في فئة الأوبتميست من 9 سنوات حتى 13 سنة، كلاً من خالد جاسم الريسي، وسلطان خليفة الريسي، وحمدان أحمد البلوشي، وعلي إسماعيل الريسي، وعمر إسماعيل الريسي، وأحمد سمير تيريكي. 

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، الجاهزية الكاملة للفريق المشارك، مشيراً إلى أن الطموحات كبيرة والثقة عالية في اللاعبين لرفع علم الدولة عالياً في البطولتين.

وأضاف الكندي، أنه على هامش البطولتين، سيتم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية مع الاتحاد المغربي للشراع والاتحاد المغربي للتجديف الكانوي والكياك، والاتحاد المغربي للرياضات البحرية، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وفتح آفاق أوسع من العمل المشترك الذي ينعكس على تطوير الميدان الرياضي البحري في إمارة الشارقة. 

وعبر اللاعبون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا التجمع الرياضي الدولي، مؤكدين بذل كل طاقاتهم للوصول إلى منصات التتويج باعتباره الهدف المنشود لهم. 
July 19, 2023 / 4:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.