جار التحميل...

°C,
في أولى مشاركاته الدولية بالمغرب

"الشارقة للشراع الحديث" يخطف برونزية الأسبوع البحري الدولي المفتوح

25 يوليو 2023 / 6:46 PM
فريق الشارقة للشراع الحديث خلال مشاركته في البطولة
فاز فريق الشارقة للشراع الحديث بالميدالية البرونزية، في فئة "الأوبتميست" للناشئين، في أولى مشاركاته الدولية ضمن منافسات الدورة الـ19 للأسبوع البحري الدولي المفتوح، التي تقام في المملكة المغربية.
الشارقة 24:

حصد فريق الشارقة للشراع الحديث التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، الميدالية البرونزية، في فئة "الأوبتميست" للناشئين، في أولى مشاركاته الدولية ضمن منافسات الدورة الـ19 للأسبوع البحري الدولي المفتوح، التي تقام في مدينة المضيق المغربية.

ونجح فريق الشارقة للشراع الحديث، بتقديم أداء مميز وقوي أمام المشاركين في البطولة، التي نظمها النادي الملكي البحري في المضيق، ليسدل الستار عن مشاركته الأولى دولياً بالميدالية البرونزية.

وأعرب سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والمشرف على الوفد المشارك، عن سعادته بحصول الفريق على الميدالية البرونزية، خصوصاً وأنها المشاركة الأولى له خارجياً، وتوجه بالشكر والتقدير إلى رئيس نادي اليخت الملكي بالمضيق علي اليونسي وجميع العاملين، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بمستوى التنظيم الراقي والرائع الذي حظي به جميع المشاركين.

وهنأ الحوسني، منتخب الإمارات للشراع الحديث، ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، على تحقيقهما الميدالية الذهبية والبرونزية في فئة الالكا، متمنياً التوفيق ومزيد من النجاحات لأبطال دولة الإمارات العربية المتحدة.
July 25, 2023 / 6:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.