جار التحميل...

°C,
إنجاز إماراتي جديد

زورق الشارقة يحقق المركز الثاني في مونديال الفورمولا 1 بفرنسا

03 يوليو 2023 / 2:08 PM
نجح فريق الشارقة للزوارق السريعة "الفورمولا 1"، من إحراز لقب جديد في مياه فرنسا، حينما أحرز زورق الشارقة بقيادة فرديناند زاندبيرجين المركز الثاني في السباق الرئيسي لبطولة العالم للزوارق السريعة "الفورمولا 1" ضمن منافسات الجولة الثالثة للعام 2023، المقامة على مياه نهر ساوني في مدينة ماكون الفرنسية.
الشارقة 24:

حقق فريق الشارقة للزوارق السريعة "الفورمولا 1"، لقباً جديداً في مياه فرنسا، حينما أحرز زورق الشارقة بقيادة فرديناند زاندبيرجين المركز الثاني في السباق الرئيسي لبطولة العالم للزوارق السريعة "الفورمولا 1" ضمن منافسات الجولة الثالثة للعام 2023 المقامة على مياه نهر ساوني في مدينة ماكون الفرنسية. 

كما حقق فريق أبوظبي المركز الأول في سباق السرعة والمركز الثالث في السباق الرئيسي، وأحرز فريق الشارقة المركز الثالث في سباق كسر السرعة بعد منافسات قوية ومثيرة بين المتسابقين الذي وصل عددهم إلى 20 زورقاً مثلوا 10 فرق من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أن هذه النتيجة حافزاً كبيراً لزوارق الشارقة لتحقيق نتائج مميزة خلال الجولات القادمة، منوهاً إلى أن هذه الإنجاز يعد إضافة هامة إلى سجلات الرياضات البحرية في إمارة الشارقة.

من جانبه، أشاد أحمد الحوسني مدير عام النادي، بأداء فريق الشارقة، الذي أنهى السباق في المركز الثاني؛ مشيراً إلى أن السباق شهد أداءً قوياً طوال مراحل السباق المختلفة، وأكد أن الفريق سيعمل على الإعداد والتجهيز للمراحل المقبلة للدخول في المنافسات بأفضل استعداد ورفع اسم الشارقة في كافة منصات التتويج، متوجهاً بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة على الحضور والمؤازرة وإلى كافة أعضاء الفريق على جهودهم المبذولة.
July 03, 2023 / 2:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.