جار التحميل...

°C,
بحضور (364) شريكاً وداعماً ومنظماً

اللواء الشامسي يكرم شركاء نجاح فعاليات منتزه الشرطة الصحراوي الـ5

24 مارس 2024 / 6:10 PM
كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، شركاء النجاح الاستراتيجيين والداعمين والمنظمين والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعاليات النسخة الخامسة من منتزه الشرطة الصحراوي، والتي جاءت تحت شعار "معًا... الوقت أجمل".
الشارقة 24:

في أجواء رمضانية مبهجة، وتعزيزاً لقيم الترابط المؤسسي، وترسيخاً للثوابت التي تقوم عليها شرطة الشارقة، قام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بتكريم شركاء النجاح الاستراتيجيين والداعمين والمنظمين والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعاليات النسخة الخامسة من منتزه الشرطة الصحراوي، والتي جاءت تحت شعار "معاً... الوقت أجمل".


حضر الحفل الذي أُقيم مساء يوم الجمعة في رحاب المنتزه، سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، ومن الرعاة : سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، وسعادة الدكتور عبد الله الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والسيد حسن البلغوني مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، والسيد محمد عبيد الخيال تنفيذي أول علاقات عامة وتشريفات ممثل غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وأما من الشركاء الداعمين: حضر سعادة الدكتور علي أحمد بوالزود رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة للسيارات القدية، وسعادة عبدالله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح، والمهندس خليفة بن هده السويدي مدير الخدمات الفنية في بلدية مدينة الشارقة، إلى جانب  عدداً من كبار الضباط وممثلي الجهات الحكومية والخاصة.

وأعرب سعادة اللواء الشامسي خلال كلمته عن شكره وتقديره لجهود وتعاون جميع الشركاء والداعمين، والمنظمين والمتطوعين، وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية التي أسعدت المجتمع، وقدمت تجربة استثنائية في هذه النسخة من منتزه الشرطة الصحراوي، مؤكدًا على الدور المحوري الذي يقومون به، وعلى أهمية العمل المجتمعي وفقًا لأطر الشراكة الاستراتيجية التي تتسق مع التطلعات والأهداف المنشودة.
 
وأضاف: أن منتزه الشرطة الصحراوي حمل رسالة الشارقة الوافية نحو تعزيز الروابط الاجتماعية من خلال تقديم نموذج متميز للأسرة، وتجربة سياحية مثالية في أحضان طبيعة الشارقة، وذلك كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز التواصل مع أفراد المجتمع، وتعزيز الوحدة والترابط الاجتماعي في بيئة طبيعية مُلهمة.

وفي ختام كلمته، أكد الشامسي على أهمية استمرار العمل المشترك والتعاون الفعّال، اللذان يمثلان الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح في مثل هذه المبادرات الرائدة.

بعدها قام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بتكريم (364) مشاركاً، منهم (5) رعاة و(19) من الداعمين من الجهات الخاصة والحكومية، و(24) من اللجان التنظيمية و المساندة، و(75) من المتطوعين و(30) من المحاضرين، بالإضافة إلى (211) من المشاركين في المنتزه، شاكراً الجميع على طوال الفترة التي شهد فيها المنتزه من عطاء وتنظيم وتميز.
 
March 24, 2024 / 6:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.