جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بتوجيهات ولي عهد الشارقة

"أكاديمية العلوم الشرطية" تطلق مبادرة الوقاية المجتمعية بالمدارس

19 أغسطس 2024 / 2:30 PM
أعلن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، عن إطلاق مبادرة "الوقاية المجتمعية بالمدارس" تحت شعار "معاً لمجتمع تعليمي إيجابي". جاء ذلك بتوجيهات كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، وذلك استناداً إلى مسؤوليات الأكاديمية ودورها في المجتمع، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

أعلن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال مؤتمر صحافي نظمته أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، صباح الاثنين، بمقرها بالمدينة الجامعية بالشارقة، من خلال توجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، عن إطلاق مبادرة "الوقاية المجتمعية بالمدارس" تحت شعار معاً لمجتمع تعليمي إيجابي، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.

وأشار اللواء الشامسي خلال تصريحات للشارقة 24 بأن الهدف من هذه المبادرة وجود استباقية في عملية توجيه الطلبة والطالبات من خلال الكادر الإداري والتعليمي في كافة المدارس بحكم قربهم من الطلاب واحتكاكهم اليومي معهم للوصول إلى بيئة تعليمية إيجابية آمنة وخالية من المظاهر والسلوكيات السلبية، تواكب أفضل النظم التعليمية.

وتوجه قائد عام شرطة الشارقة بالشكر والتقدير للشركاء المعنيين من هيئة الشارقة للتعليم الخاص ودائرة الخدمات الاجتماعية وأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية الذين كان لهم دور هام وبارز في إعداد مواد تعليمية تحاكي هذا المتطلب لوضع آلية وخطط وبرامج مدروسة وآليات واضحة لتنفيذها، وفقاً لمعطيات ومؤشرات ومقاييس أداء سيتم من خلالها تقييم مخرجات المبادرة. 
 
August 19, 2024 / 2:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.