جار التحميل...

°C,
استقطب أكثر من 100 ألف زائر

شرطة الشارقة تختتم فعاليات "منتزه الشرطة الصحراوي" للعام 2024

17 مارس 2024 / 2:30 PM
اختتمت القيادة العامة لشرطة الشارقة؛ فعاليات النسخة الخامسة من "منتزه الشرطة الصحراوي" للعام 2024، الذي نظمته بمنطقة الكهيف في البطائح منذ 19 من يناير الماضي تحت شعار " معاً.. الوقت أجمل"، والذي لاقى إقبالاً واسعاً من كافة فئات المجتمع، واستقطب أكثر من 100 ألف زائر، وحقق نسبة 93% في مؤشر رضا الزوار وسعادتهم.
الشارقة 24:

كشف المقدم ماجد سعيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة "لمنتزه الشرطة الصحراوي"، عن إجمالي عدد زوار المنتزه الصحراوي في نسخته الخامسة للعام 2024 الذي بلغ 112 ألفاً و158 زائراً، مقارنة بالنسخة الرابعة للعام 2020 البالغ عددهم 87 ألفاً و82 زائراً.

كما كشف عن نسبة رضا الزوار بفعاليات المنتزه التي بلغت 93%، مقارنة بالنسخة الماضية التي بلغت 89%، وعن تحقيق نسبة رضا المتطوعين 95% البالغ عددهم 75 متطوعاً من منتسبي الشرطة وذويهم، ومن منتسبي الشركاء.

جاء ذلك في ختام فعاليات النسخة الخامسة من "منتزه الشرطة الصحراوي" للعام 2024 الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الشارقة بمنطقة الكهيف في البطائح منذ 19 من يناير الماضي تحت شعار " معاً.. الوقت أجمل"، والذي لاقى إقبالاً واسعاً من كافة فئات المجتمع، إلى جانب الإقبال الذي شهده المنتزه من الجهات والمؤسسات بالإمارة والإمارات الأخرى التي قررت كسر الروتين اليومي لموظفيها من خلال تنظيم ملتقياتها السنوية واجتماعاتها في المنتزه، والبالغ عددها 16 جهة زائرة.

وأوضح المقدم المهيري بأن نجاح المنتزه في تحقيق أهدافه الرامية إلى نشر السعادة لموظفي القيادة العامة والجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع ككل جاء من اهتمام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، المباشر ومتابعته المستمرة لفعاليات المنتزه من الأنشطة الترفيهية والمسابقات الثقافية والمجتمعية والعروض المسرحية التي أقيمت على مسرحه، وتوجيهاته الحريصة على أهمية التواصل المباشر مع الزوار من عائلات وأفراد وجهات حكومية وضرورة الأخذ بملاحظاتهم؛ الأمر الذي انعكس في ارتفاع مؤشر الرضا العام للزوار عن مرافق المنتزه، والذي كان له الأثر الكبير في تعزيز الترابط والعلاقات في الأسر والمجتمع.

وأعرب المهيري عن شكره إلى أعضاء اللجنة التنظيمية للمنتزه الصحراوي، وإلى فرق التطوع على جهودهم التي أسهمت في إنجاح الدورة الخامسة للمنتزه، كما أثنى على الدور المهم للشركاء الذين أكدوا على أن التعاون وروح الفريق الواحد من أهم عناصر النجاح، مشيراً إلى ارتفاع عدد شركاء المنتزه مقارنة في العام الماضي بنسبة 29%، إذ بلغ عددهم 22 شريكاً.
March 17, 2024 / 2:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.