جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت في اجتماعها الرابع لـ2024 عدداً من المحاور الأمنية

لجنة القيادة العليا في شرطة الشارقة تبحث تعزيز جودة حياة المجتمع

03 سبتمبر 2024 / 10:44 AM
لجنة القيادة العليا في شرطة الشارقة تبحث تعزيز جودة حياة المجتمع
download-img
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي مترئساً الاجتماع
بحثت لجنة القيادة العليا الدائمة في شرطة الشارقة، خلال اجتماعها الرابع لعام 2024، برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، عدداً من المحاور الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، وتقييم الشراكات للنصف الأول من 2024، والمقترحات الهادفة للارتقاء بمستوى الأداء، وتعزيز جودة الحياة للمجتمع.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، الاجتماع الرابع للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2024 بشرطة الشارقة، بحضور سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وأعضاء اللجنة.

ناقش الاجتماع، جدول أعماله والقرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق للقيادة، واستعرض عدداً من المحاور الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، كتأثير الكوارث الطبيعية على القيادة العامة بشرطة الشارقة، وتقييم الشراكات للنصف الأول من عام 2024، والمقترحات الهادفة للارتقاء بمستوى الأداء، وتعزيز جودة الحياة للمجتمع.

وفي ختام الاجتماع، أثنى سعادة اللواء الشامسي، على جهود أعضاء اللجنة ودورهم الفعّال في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، داعياً إياهم إلى المحافظة على ما تحقق من نجاحات أسهمت في الارتقاء بمنظومة العمل؛ للوصول إلى الريادة والاستدامة في العمل الأمني والشرطي.
September 03, 2024 / 10:44 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.