جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أهمية المناسبة في ترسيخ المعرفة التاريخية للأجيال

قائد شرطة الشارقة: الإمارات مستقبل كتبه التاريخ في يوم عهد الاتحاد

18 يوليو 2024 / 9:32 PM
اللواء سيف الشامسي
download-img
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، أن "يوم عهد الاتحاد"، احتفاء بالاجتماع التاريخي الذي عُقد في اليوم ذاته من 1971م، وكان أهـم المحطات الرئيسة في تأسيس الاتحاد وقيام الدولة، وأضاف أن الإمارات مستقبل كتبه التاريخ في يوم عهد الاتحاد.
الشارقة 24:

ثمن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد الثامن عشر من شهر يوليو من كل عام "يوم عهد الاتحاد"؛ احتفاءً بالاجتماع التاريخي الذي عُقد في اليوم ذاته من عام 1971م، وكان أهـم المحطات الرئيسة في تأسيس الاتحاد وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأكد اللواء سيف الشامسي، أن الإمارات مستقبل كتبه التاريخ في يوم عهد الاتحاد، وهو يومٌ حُفِر في عقولنا، رُوِيت فيه حكاية المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه الحكام، طيب الله ثراهم، حول قيام اتحاد الإمارات وإعلانها باسم دولة الإمارات العربية المتحدة، فأصبح رمزاً تاريخياً من رموز الدولة المتأصل بوثيقتها ودستورها العريق.

وأضاف اللواء الشامسي، أن إعلان عهد الاتحاد، هو ترسيخ للمعرفة التاريخية للأجيال الإماراتية، بعمقهم الحضاري وهويتهم الوطنية التي انطلقت متحدة عابرة إلى آفاق المستقبل، برؤية صنعها المؤسس الراحل، ويكملها صاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه الحكام.
July 18, 2024 / 9:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.