جار التحميل...

°C,
بمشاركة كافة إداراتها وشركائها الاستراتيجيين

شرطة الشارقة تنظم البطولة الرياضية الرمضانية الـ31 لمنتسبيها

13 مارس 2024 / 10:21 PM
المقدم حمد بن دخين المطروشي مدير فرع نادي الضباط بشرطة الشارقة
أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اليوم الأربعاء، النسخة الــ31 من البطولة الرياضية الرمضانية السنوية، بمشاركة كافة إداراتها والشركاء الاستراتيجيين، وتستمر حتى 19 من الشهر الكريم.
الشارقة 24:

انطلقت اليوم الأربعاء، النسخة الــ31 من البطولة الرياضية الرمضانية السنوية للقيادة العامة لشرطة الشارقة، التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي شرطة الشارقة، بمشاركة كافة إدارات شرطة الشارقة والشركاء الاستراتيجيين، وتستمر حتى 19 من الشهر الكريم.

وأوضح المقدم حمد بن دخين المطروشي مدير فرع نادي الضباط، أن البطولة الرمضانية تحظى برعاية واهتمام القيادة الشرطية بالشارقة؛ لدورها المهم في مد جسور التواصل وتنمية روح التنافس بين المنتسبين، مشيراً إلى أن التنظيم السنوي للبطولة الرياضية الرمضانية، هو امتداد للنجاحات التي حققتها في السنوات الماضية، وما عكسته من أثر على جودة الحياة الصحية للمنتسبين.

وأضاف المقدم بن دخين، أن البطولة الرياضية في هذا العام يشارك فيها موظفو دائرة الخدمات الاجتماعية ومستشفى القاسمي، إذ تتضمن مجموعة واسعة من المسابقات الرياضية، كبطولة كرة الطائرة، والبادل تنس، وكرة القدم، وشد الحبل، والسباحة من 50 إلى 100 متر، إلى جانب مسابقات للعنصر النسائي التي تشمل: القوس والسهم، والرماية الهوائية، والبادل تنس.
March 13, 2024 / 10:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.