جار التحميل...

°C,
ثمن حرصه على مواصلة تحصيله العلمي

القائد العام لشرطة الشارقة يكرم منتسباً لنيله درجة الدكتوراه

11 يونيو 2024 / 3:37 PM
كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور المساعد أول أحمد عبد الواحد العجماني من أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، لحصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام بعنوان "استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإجراءات الجزائية"، وذلك بعد استكماله لجميع المتطلبات من جامعة الشارقة.
الشارقة 24:

هنأ سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور المساعد أول أحمد عبد الواحد العجماني من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام بعنوان "استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإجراءات الجزائية"، وذلك بعد استكماله لجميع المتطلبات من جامعة الشارقة، مشيداً بحرصه على مواصلة تحصيله العلمي، والحصول على أرفع الدرجات العلمية في التخصصات المهمة التي تأتي ضمن توجهات حكومة الشارقة الرشيدة.

وجاء التكريم ضمن منهجية شرطة الشارقة في تشجيع منتسبيها على التقدم العلمي والسعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية في مختلف التخصصات الأكاديمية وخاصة المتصلة بمجالات عملهم، وبالتالي رفع كفاءة العمل الشرطي والارتقاء به.

ومن جانبه أعرب المساعد أول العجماني عن بالغ شكره وتقديره إلى قائد عام شرطة الشارقة على هذه اللفتة والاهتمام الكبير في دعم منتسبي الشرطة وتقديرهم.
June 11, 2024 / 3:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.