جار التحميل...

°C,
لتحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية

موارد الشارقة توقع اتفاقية انضمام بنك الاستثمار إلى برنامج وفر

24 يناير 2024 / 3:20 PM
وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الأربعاء، اتفاقية انضمام بنك الاستثمار إلى برنامج وفر للخصومات، وذلك في إطار سعي الدائرة لتحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية، تخدم ما يفوق 90 ألف مستفيد من بطاقة وفر للخصومات.
الشارقة 24:

وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الأربعاء، اتفاقية انضمام بنك الاستثمار إلى برنامج وفر للخصومات، وذلك في إطار سعي الدائرة لتحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية، تخدم ما يفوق 90 ألف مستفيد من بطاقة وفر للخصومات.
 
جرى توقيع الاتفاقية بمقر الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، حيث وقع عن دائرة الموارد البشرية سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس الدائرة. وعن بنك الاستثمار السيد أحمد أبوعيدة، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار، بتواجد مسؤولين من الجانبين.
 
وبحسب الاتفاقية المبرمة، سيحصل حاملو بطاقة وفر على عروض خاصة ومميزة من بنك الاستثمار خلال المعاملات المقدمة عبر خدمات الحسابات البنكية، والودائع الاستثمارية، والقروض الائتمانية بأنواعها المختلفة: قروض شخصية، وقروض عقارية، وتمويل السيارات، وغيرها من العروض الموسمية.
 
وفي هذا الصدد، رحب سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي بهذا الانضمام لقائمة جهات برنامج وفر، لبنك الاستثمار الذي يجسد أهمية اقتصادية في الدولة، لافتاً إلى أهمية هذا التعاون في تحقيق التكامل بين القطاع الحكومي والخاص في الدولة، وإضافة إلى الرصيد الإيجابي لبرنامج وفر وتعزيز فرص إقبال الشركات، من مختلف القطاعات الاقتصادية للانضمام إليه.
 
وأكد سعادته، أن الدائرة تحرص على بناء شراكات استراتيجية مستدامة مع كافة القطاعات التي تخدم المجتمع، وتلبي متطلبات التنمية، وتدعم مساعي البرنامج نحو فتح منافذ العروض الخاصة، والخدمات الأفضل التي تسهم في تعزيز جهود إمارة الشارقة بتوفير متطلبات العيش الكريم لأفراد المجتمع.
 
ومن جانبه، قال سعادة أحمد أبوعيدة، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار: "نحرص دائماً على تعزيز التعاون مع شركائنا في القطاع الحكومي، ونحن فخورون للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجيّة والمميّزة مع دائرة الموارد البشريّة بحكومة الشارقة، نظراً لدورها الفعّال في تحسين مستوى جودة الحياة، وتحريك عجلة الاقتصاد مما يعزّز من مسيرة إمارة الشارقة الاقتصاديّة، تماشياً مع توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة."

وحضر توقيع الاتفاقية من دائرة الموارد البشرية كل من: سيف دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة، ومحمد سلطان الهاجري رئيس قسم الموارد البشرية. ومن قبل بنك الاستثمار تواجد في التوقيع، السيدة مها البنا، رئيسة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، والسيد حلمي عبد الله، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية. وعدد من المسؤولين من الجهتين.
 
January 24, 2024 / 3:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.