جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وضع رؤية استراتيجية لعام 2024

مجلس ضاحية السيوح يعقد اجتماعه الدوري في مقره بالشارقة

16 يناير 2024 / 12:00 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح يعقد اجتماعه الدوري في مقره بالشارقة
download-img
عقد مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اجتماعاً استثنائياً وحيوياً في مقره بمدينة الشارقة، وذلك في إطار تعزيز التفاعل المجتمعي وتعزيز الأنشطة والمبادرات الهادفة.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التفاعل المجتمعي وتعزيز الأنشطة والمبادرات الهادفة، عقد مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اجتماعاً استثنائياً وحيوياً في مقره بمدينة الشارقة. 

وترأس الاجتماع سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي، رئيس مجلس الضاحية، بحضور حارب محمد الرميثي، نائب الرئيس، وأعضاء المجلس، جاسم محمد بخيت السويدي، وعبد الله ناصر أحمد النعيمي، وأحمد حسن يحي الياسي، وإبراهيم راشد النقبي، وهلال أحمد المحرم، وسالم سيف السويدي وخالد سالم النعيمي بالإضافة إلى موظف المجلس عبد الرحمن محمد الياسي.

تناول الاجتماع عدة محاور هامة، حيث بدأ رئيس المجلس بتوجيه الشكر والتقدير لأعضاء المجلس على جهودهم المبذولة والإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية. 

وتلا ذلك مناقشة نتائج العمل السابق والإنجازات البارزة في مجال الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي تم تنفيذها طوال عام 2023.

شمل الاجتماع تحديث على عدد من اللجان العاملة بالمجلس بما يتناسب مع تطلعات المجلس وغاياته للارتقاء بمنظومة أعماله، بهدف تحسين الأداء وتعزيز التفاعل الإيجابي مع المجتمع. 

ومن بين الموضوعات الأخرى التي تمت مناقشتها، تعاون المجلس مع نادي البطائح لعربات الأسر المنتجة خلال شهر رمضان المبارك، والتواصل مع مجالس الضواحي الأخرى لتنسيق الجهود وزيارات ميدانية.

كما تم التطرق إلى مشروع أرادا لتنظيم بطولة كرة القدم الثانية، بالإضافة إلى تنظيم مبادرة "يلستنا" التي ستُطلق في نهاية الشهر المقبل، بهدف تحفيز تناول الموضوعات في صفوف أعضاء المجتمع.
 
January 16, 2024 / 12:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.