جار التحميل...

°C,
تحت شعار "فرحتكم فرحتنا"..

مجلس ضاحية السيوح يكرم 30 متفوقاً ويمنحهم كتاب "حديث الذاكرة"

July 13, 2023 / 9:36 AM
كرم مجلس ضاحية السيوح في مقره مساء الأربعاء، الناجحين من الثانوية العامة، والمراحل التعليمية في فعاليته التي أطلق عليها عنوان "فرحتكم فرحتنا".
الشارقة 24:

تواصلاً لمبادرات مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في تحفيز أبناء الضاحية على التفوق والوصول إلى أعلى الدرجات في مختلف المراحل التعليمية، كرم مجلس ضاحية السيوح في مقره مساء الأربعاء، الناجحين من الثانوية العامة، والمراحل التعليمية في فعاليته التي أطلق عليها عنوان "فرحتكم فرحتنا".

وخلال التكريم، أطلق مبادرته والمتمثلة في توزيع كتاب حديث الذاكرة، وهم من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقام بتوزيع الكتاب على المكرمين.

وقام بتكريم الخريجين يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس بجانب حضور الأعضاء، قام جرى منح الخريجين والخريجات من أبناء وبنات الضاحية هدايا تذكارية وكتاب حديث الذاكرة .

وأكد يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح على أهمية مبادرة مجلس الضاحية في تكريم خريجي الثانوية العامة، والناجحين من مختلف المراحل التعليمية.

ولفت إلى أن هذا التكريم الذي جاء بعنوان "فرحتكم فرحتنا" ضمن مبادرة تحفيزية لأبناء وبنات أهالي الضاحية وحث أبنائهم على الاجتهاد في التحصيل والتفوق.
 
July 13, 2023 / 9:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.