جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كرم المناعي بمناسبة فوزه بعضوية "استشاري الشارقة"

بإطار مبادرة "يلستنا"... مجلس ضاحية السيوح يعزز التواصل مع الأهالي

23 ديسمبر 2023 / 11:51 AM
صورة بعنوان: بإطار مبادرة "يلستنا"... مجلس ضاحية السيوح يعزز التواصل مع الأهالي
download-img
أقام مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، لقاءه الدوري ضمن مبادرة "يلستنا"، بحضور أهالي الضاحية، في إطار ما يحرص عليه المجلس من اجتماع شهري، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي وبناء جسور التواصل مع أفراد المجتمع وتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، لقاءه الدوري ضمن مبادرة "يلستنا"، بحضور أهالي الضاحية، في إطار ما يحرص عليه المجلس من اجتماع شهري، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي وتعزيز الروابط بين أفراد المجتمع.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة واللقاءات التي يقيمها مجلس ضاحية السيوح، بهدف تعزيز التفاعل الاجتماعي وبناء جسور التواصل مع أفراد المجتمع وتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم.

شهدت مبادرة يلستنا التي أقيمت في مقر الضاحية في مدينة الشارقة، حضور رئيس مجلس ضاحية السيوح، يوسف عبيد حرمول الشامسي، ونائب الرئيس حارب محمد حارب الرميثي، بالإضافة إلى حضور الأعضاء من المجلس.

وفي بداية اللقاء كرم المجلس محمد المناعي عضو مجلس ضاحية السيوح السابق، بمناسبة فوزه بعضوية المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأثنى على جهده وما قدمه من مبادرات وأعمال مجتمعية تطوعية لخدمة أهالي ضاحية السيوح، وتمنى المجلس للمناعي مواصلة جهوده في خدمة إمارة الشارقة وشعبها خلف القيادة الرشيدة.

بعدها ناقش الحضور عدداً من المحاور المهمة التي تخص مناطق وأحياء ضاحية السيوح، حيث بدأ الحضور بتقديم الشكر والثناء الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توجيهاته الرائدة وحرصه على تلبية احتياجات المواطنين، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.

وتمت خلال اللقاء مناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات المجتمعية المهمة، حيث تبادل الحضور وجهات النظر والآراء حول سبل تعزيز جودة الحياة في الضاحية، ودعم الخدمات المجتمعية والتي تشمل الطرق والمرافق، وعدد من الخدمات والملاحظات التي قدمها الأهالي.

وجرى خلال الاجتماع التأكيد على أهمية دور الأسر في تعزيز التواصل الاجتماعي، والتعاون المشترك لتحقيق مصلحة الضاحية.
December 23, 2023 / 11:51 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.