جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التواصل المجتمعي

مجلس ضاحية السيوح يجتمع مع الأهالي ضمن مبادرة "يلستنا"

02 نوفمبر 2023 / 9:09 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح يجتمع مع الأهالي ضمن مبادرة "يلستنا"
download-img
نظم مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اللقاء السادس ضمن سلسلة أنشطة مبادرة "يلستنا"، في مقر المجلس بمدينة الشارقة بحضور عدد كبير من الأهالي وممثلين عن المجتمع المحلي.
الشارقة 24:

عُقد اللقاء السادس لمجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها المجلس في إطار مبادرته "يلستنا"، جرى اللقاء في مقر المجلس بمدينة الشارقة وحظي بحضور عدد كبير من الأهالي وممثلين عن المجتمع المحلي.

يأتي هذا اللقاء ضمن استراتيجية مجلس ضاحية السيوح لتعزيز التواصل مع الأهالي والعمل المشترك على حل المشكلات وتلبية احتياجات الضاحية في إطار مبادرتهم المجتمعية "يلستنا".

حضر اللقاء يوسف عبيد حرمول الشامسي، رئيس مجلس ضاحية السيوح، وحارب الرميثي، نائب الرئيس، بالإضافة إلى أعضاء المجلس والموظفين، وتميزت فعاليات اللقاء بتفاعل إيجابي وحوار مثمر حول القضايا المجتمعية والمشكلات التي تواجه سكان الضاحية، وتم خلال اللقاء استعراض الموضوعات المجتمعية المختلفة والاستماع إلى المقترحات والملاحظات المقدمة من قبل الأهالي.

كما تمت مناقشة 10 شكاوى مقدمة من سكان الضاحية، والعمل على إيجاد حلول فعالة لها، وتم التركيز أيضاً على أهمية توفير خدمات مركز صحي في منطقة السيوح، وقد قدم سكان الضاحية اقتراحات حول كيفية جذب الآباء والمشاركة الأسرية في مبادرة "يلستنا".

وأعرب رئيس مجلس ضاحية السيوح، يوسف عبيد حرمول الشامسي، عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الذي شهده اللقاء وأشاد بدور الأهالي في تعزيز التواصل المجتمعي والمشاركة الفعالة في تحسين بيئتهم المجتمعية.
 
November 02, 2023 / 9:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.