جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث أوجه الاستعداد المبكر لاستقبال العام الدراسي

مجلس ضاحية السيوح يزور مجمع زايد التعليمي بالشارقة

23 يوليو 2023 / 9:56 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح يزور مجمع زايد التعليمي بالشارقة
download-img
في إطار الحرص على تهيئة فرص التعليم وضمان انتظام أبناء الضاحية في المراحل التعليمية، بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه دعم مبادرة "أهلا مدرستي" والتي تعنى بأوجه الاستعداد المبكر لاستقبال العام الدراسي 2023/ 2024.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه دعم مبادرة "أهلا مدرستي" والتي تعنى بأوجه الاستعداد المبكر لاستقبال العام الدراسي 2023/ 2024م، وذلك في إطار حرص المجلس على تهيئة فرص التعليم وضمان انتظام أبناء الضاحية في المراحل التعليمية .

وتناول الاجتماع الذي جمع مجلس ضاحية السيوح مع إدارة مجمع زايد التعليمي بمدينة الشارقة، استعراض أوجه التعاون المشترك وأليات دعم العملية التربوية والتعليمية بكافة أركانها، ودفع الجهود التي تمثل غاية لتعزيز تقاسم أدوارها أطراف المؤسسات والمجتمع مع أولياء الأمور بهدف تحقيق غايات نجاح العملية التعليمية، وتكامل الأدوار .

حضر من مجلس ضاحية السيوح كل من يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس فيما حضر من إدارة مجمع زايد التعليمي كل من حصة الزريهي وأمل اللوغاني وأسماء آل علي وفتحية عبد الرحمن.

وأشار يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح إلى أن هذا اللقاء والذي يعد الثاني لزيارة مجمع زايد التعليمي يأتي في إطار حرص المجلس على تنمية التواصل مع المجمع باعتباره أحد الصروح التعليمية الهامة والتي ينتسب لها عدد كبير من أبناء ضاحية السيوح.

وأكد أن اللقاء يسطر للتعاون مع المجمع وبحث الجهود المشتركة لإنجاح استقبال العام الدراسي المقبل من خلال مبادرة اهلا مدرستي .

بعدها أطلع المجلس على جوانب مبادرة مشروع أهلاً مدرستي، وتعرف على الأدوار المبذولة من قبل إدارة المجتمع لتهيئة مناخ تعليمي متكامل للطلبة .
July 23, 2023 / 9:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.