جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشا موضوع المطبات الداخلية

مجلس ضاحية السيوح يبحث التعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة

18 سبتمبر 2023 / 9:28 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح يبحث التعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة
download-img
عقد مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة اجتماعاً بحضور ممثلين من هيئة الطرق والمواصلات ومركز شرطة السيوح، وذلك في إطار تعزيز سلامة الطرق وتحسين البنية التحتية في ضاحية السيوح.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز سلامة الطرق وتحسين البنية التحتية في ضاحية السيوح، عقد مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعاً هاماً بحضور ممثلين من هيئة الطرق والمواصلات ومركز شرطة السيوح.

ترأس الاجتماع الدكتور جاسم محمد بخيت السويدي عضو مجلس ضاحية السيوح، وشهد حضور أعضاء المجلس وممثلين عن هيئة الطرق والمواصلات ومركز شرطة السيوح، حيث تمت مناقشة عدة موضوعات مهمة، منها مسألة المطبات الداخلية.

عكس الاجتماع الذي أقيم في مقر مجلس ضاحية السيوح في مدينة الشارقة الجهود والتعاون الفعّال بين مجلس ضاحية السيوح وهيئة الطرق والمواصلات ومركز شرطة السيوح في سبيل تحسين البنية التحتية وضمان سلامة الطرق في المنطقة.

وناقش الاجتماع طلب إزالة عدد من المطبات وإعادة تعيين مطبات جديدة في ضاحية السيوح لتعزيز السلامة العامة للسكان والمارة، كما وتناول الاجتماع عرض مخطط السيوح وتحديد أماكن المطبات بناءً على توجيهات هيئة الطرق والمواصلات.
 
September 18, 2023 / 9:28 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.