جار التحميل...

°C,
ضمن مسؤوليتها الاجتماعية..

"اقتصادية الشارقة" تنفذ مبادرة لتفريج كربة نزيل

November 07, 2023 / 7:39 PM
نفذت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مبادرة لتفريج كربة نزيل، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، جاء ذلك خلال حفل ختام المبادرة الذي عقد في مقر دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.
الشارقة 24:

انطلاقاً من حرص دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة على تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية والارتقاء بجميع نواحي التنمية الشاملة والمستدامة في الإمارة، وسعياً منها للمشاركة في بناء نموذج رائد في مجال المسؤولية المجتمعية، نفذت الدائرة مبادرة لتفريج كربة نزيل، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.

جاء ذلك خلال حفل ختام المبادرة الذي عقد في مقر دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، ومثل الدائرة خلال مراسم تسليم ريع المبادرة عبد العزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة التنمية الاقتصادية، وتسلمته من القيادة العامة لشرطة الشارقة العقيد منى سرور الشويهي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالإنابة، والعقيد عبد الله خلفان الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل في المؤسسة.

ويأتي هذا التعاون المجتمعي في إطار الدور الإيجابي الذي تتبناه الدائرة من أجل خلق شراكة فاعلة مع مختلف الجهات الحكومية ضمن سعيها نحو مسؤولية مجتمعية رائدة.

من جهته، أكد عبد العزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن الدائرة جسدت التزامها بقيم التكافل والتآخي الراسخة في المجتمع، والتي تعد إحدى أبرز النماذج الرائدة للعمل الإنساني المجتمعي، حيث تسهم هذه المبادرة في فتح باب أمل جديد للنزلاء بتسوية أوضاعهم، مؤكداً حرص الدائرة على المشاركة في العمل الخيري بالتعاون مع الجهات المختصة في الدولة باعتباره دور إنساني مهم، وانطلاقاً من مسؤولياتها المجتمعية والإنسانية.
November 07, 2023 / 7:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.