جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مجال نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات

شرطة الشارقة تُطلع دائرة التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات

29 يناير 2024 / 11:45 AM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تُطلع دائرة التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات
download-img
استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية برئاسة عبد الله المحمود -‎مدير إدارة الخدمات المساندة، وكان في استقبالهم العقيد ماجد محمد النعيمي- نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين- والعقيد محمد أحمد المحرزي -رئيس قسم الفحص الفني.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية برئاسة عبد الله المحمود -‎مدير إدارة الخدمات المساندة، وبرفقته أحمد عبد الرحمن الجسمي -رئيس قسم الخدمات العامة، وكان في استقبالهم العقيد ماجد محمد النعيمي- نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين- والعقيد محمد أحمد المحرزي -رئيس قسم الفحص الفني.

وجاءت الزيارة بهدف مد جسور التعاون بين الطرفين، والاطلاع على تجربة شرطة الشارقة في مجال نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات والوقوف على تطبيقاتها في مختلف المجالات ومعرفة نقاط القوة بهدف تحسين وتطوير وتقوية النقاط الإيجابية والاستفادة من مختلف التطبيقات لتقديم خدمات عالية الجودة وذات كفاءة.

ورحب العقيد ماجد محمد النعيمي بالوفد الزائر مثمناً جهود دائرة التنمية الاقتصادية المستمرة في دفع العجلة التنموية في إمارة الشارقة من خلال سعيها الدائم في تقديم خدمات رائدة، مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه المقارنات ‏المعيارية التي تؤكد حرص الطرفين على تعزيز التعاون بينهما بما يدعم الأهداف المشتركة؛ وصولاً للارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي.

من جانبه أعرب الوفد الزائر ‏عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة، على حفاوة الاستقبال والتعاون الإيجابي الذي يصب في تطوير الأداء وتعزيزه، والتعاون المؤسسي في مجال المقارنات المعيارية، الأمر الذي يصب في تعزيز المسيرة التنموية التطويرية للإمارة.
January 29, 2024 / 11:45 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.