جار التحميل...

°C,
في مجال خدمة العملاء

اقتصادية الشارقة تجتاز زيارة المتابعة لنظام إدارة الجودة "الآيزو"

October 18, 2023 / 4:34 PM
اجتازت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة؛ زيارة المتابعة الدورية لنظام إدارة الجودة في مجال خدمة العملاء، وشملت نظام ميثاق خدمة المتعاملين - آيزو 10001:2018، ونظام التعامل مع الشكاوى - آيزو 10002:2018، ونظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين - آيزو 10004:2018، وأوصت الشركة المانحة باستمرار شهادة الأيزو الممنوحة للدائرة.
الشارقة 24:

تماشياً مع سعيها للارتقاء المستمر وتحقيق تطلعات متعامليها من خلال نظام متكامل من السياسات الفعّالة والخدمات عالية الجودة، نجحت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة في اجتياز زيارة المتابعة الدورية لنظام إدارة الجودة في مجال خدمة العملاء، وشملت نظام ميثاق خدمة المتعاملين - آيزو 10001:2018، ونظام التعامل مع الشكاوى - آيزو 10002:2018، ونظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين - آيزو 10004:2018.

وأوصت الشركة المانحة باستمرار منح شهادة الأيزو، وفق نطاق التطبيق، بعد اجتياز مرحلة التدقيق على جميع إجراءات العمل المتبعة لديها، والتأكد من استيفاء جميع شروط ومتطلبات أنظمة الجودة في مختلف إداراتها، وفقاً للتقرير الصادر عن الشركة المقيمة، ونتائج التدقيق التي أظهرت التزام الدائرة الكامل بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفات المذكورة، الأمر الذي يعكس التزامها بمعايير الجودة العالمية وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية.

وأكد سعادة حمد علي عبد الله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن توصية الشركة المانحة باستمرار شهادات الآيزو يعكس بوضوح مدى التزام اقتصادية الشارقة بتطبيق المعايير العالمية في إدارة الجودة، وقدرتها على توفير خدمات ذات مستوى عالي تلبي متطلبات وتوقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم، كما أن هذه الإنجازات تأتي ثمرة للجهود الدؤوبة والمستمرة لموظفي الدائرة وسعيها للوصول إلى أعلى المعايير في خدمة وسعادة المتعاملين، ولفت المحمود إلى أن هذه الإنجازات الهامة تضع الدائرة في تنافس دائم مع نفسها في سعيها المستمر لتحقيق تطلعات المتعاملين.

ومن جهته أشار حمد المدفع، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء بالإنابة، أن نجاح الدائرة في تجديد شهادات الآيزو يعكس تطبيق الدائرة أفضل المعايير العالمية على صعيد تقديم الخدمة للمتعاملين وفقاً لميثاق خدمة المتعاملين، وأن إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء تعمل وفق أرقى المعايير من الأدوات الأساسية لتحقيق رؤية الدائرة، التي من أبرز أهدافها تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي.
October 18, 2023 / 4:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.