جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بما يسهم في الارتقاء بالأمن وإسعاد المتعاملين

شرطة واقتصادية الشارقة تبحثان تعزيز التنسيق الأمني والتجاري

21 ديسمبر 2022 / 6:00 PM
صورة بعنوان: شرطة واقتصادية الشارقة تبحثان تعزيز التنسيق الأمني والتجاري
download-img
سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر يكرم سعادة سلطان السويدي خلال الاجتماع
بحثت شرطة الشارقة، خلال اجتماع مع دائرة التنمية الاقتصادية بالإمارة، اليوم الأربعاء، تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، بما يسهم في تعزيز الأمن وإسعاد المتعاملين، ويدعم استمرارية تنظيم آلية التنسيق الأمني والتجاري.
الشارقة 24:

عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، اجتماعاً صباح اليوم الأربعاء، بمقر نادي شرطة الشارقة، بحضور سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة سلطان بن عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والعميد عبد الله بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، والعقيد د. علي أحمد أبو الزود نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، وعدد من مديري الإدارات بالقيادة، وفهد أحمد الخميري مدير إدارة التسجيل والترخيص، وعلي سيف النقبي مدير إدارة تقنية المعلومات، وعلي فاضل رئيس قسم الحماية التجارية، ود. مدثر عبد الله المستشار القانوني للدائرة.

ويأتي الاجتماع، في إطار التنسيق والتعاون بين القيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، بما يسهم في تعزيز الأمن وإسعاد المتعاملين.

وناقش الاجتماع، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم استمرارية تنظيم آلية التنسيق الأمني والتجاري في الإمارة، والتي جاء في أبرزها تنظيم عمل بعض المحلات التجارية الخاصة ببيع الدراجات النارية غير المطابقة لاشتراطات قانون السير والمرور الاتحادي، وكيفية الحد من مخاطرها وآثارها ووضع الحلول المناسبة لها.

واستعرض العميد إبراهيم العاجل، برنامج "خردة الإلكتروني"، الذي تم تصميمه وبرمجته تزامناً مع التحول الإلكتروني في الإمارة، والذي يساهم بدوره في تنظيم عملية الاتجار بالخردة، والحد من المخالفات الناجمة عنها.

وتطرق الاجتماع، إلى إمكانية الربط الإلكتروني لبعض الخدمات المقدمة للمتعاملين بإدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، والتي يسعى الجانبان من خلالها، إلى تحقيق أعلى معدل من رضا وسعادة المتعاملين.

وفي نهاية الاجتماع، أكد نائب قائد عام شرطة الشارقة، على عمق العلاقة التي تربط بين شرطة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، في دعم مسيرة التحسين والتطوير الخاصة بممارسة الأنشطة الاقتصادية، وتنظيم آلية عملها على مستوى الإمارة، مثنياً على دور الدائرة المتوافق مع أهداف وتوجهات شرطة الشارقة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية، والرامية إلى تعزيز الأمن والأمن، ورضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.
December 21, 2022 / 6:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.