جار التحميل...

°C,
شاركت في جلسة بختام منتدى الاتصال

"ضواحي الشارقة" تستعرض أدوارها كحلقة وصل بين الحكومة والأهالي

September 15, 2023 / 1:06 AM
أكد سعادة يوسف عبيد الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح، على هامش مشاركته بجلسة ضمن فعاليات النسخة الـ12 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أن مجالس الضواحي في إمارة الشارقة، تلعب دوراً مهماً في رصد متطلبات الأهالي، وتعمل كحلقة وصل بين الجهات التنفيذية والسكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

قبيل إسدال الستار على فعاليات النسخة الـ12 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على مدار يومين، عقدت دائرة شؤون الضواحي والقرى، جلسة حوارية لمختلف مجالس ضواحي مدينة الشارقة.

وشهد فعاليات الجلسة، سعادة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس الدائرة، والدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير الدائرة، وعدد من رؤساء وأعضاء مجالس الضواحي ومديري الإدارات والأقسام بالدائرة.

وأوضح يوسف عبيد الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الجلسة هدفت إلى تعزيز التواصل بين مجالس الدائرة وأهالي الضواحي، من خلال تبادل الآراء حول آليات العمل ومجابهة التحديات، ووضع حلول تعزز من دورها كحلقة وصل بين الأهالي والدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأشار الشامسي، إلى أن مجالس الضواحي تعمل جنباً إلى جنب مختلف جهات الاختصاص في رصد المشكلات المجتمعية والتصدي للآفات السلبية، والعمل على مساعدة الأهالي في رفع احتياجاتهم للجهات المعنية، فضلاً عن متابعة تنفيذ المشاريع والمبادرات التي من شأنها تطوير المرافق الخدمية.
September 15, 2023 / 1:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.