جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بجلسات تفاعلية مكثفة

منتدى الاتصال يستعرض دور الشباب في تنمية الاقتصاد وتحديات الأعمال

14 سبتمبر 2023 / 1:09 AM
احتضنت قاعة "شبابنا ثروتنا"، ضمن فعاليات اليوم الأول للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ12، عدة ورش وجلسات حوارية تفاعلية للعديد من المؤسسات الحكومية، تمحورت حول دور الشباب وإسهاماتهم في تعزيز الاستدامة والنمو الاقتصادي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد خالد الناخي مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12 أتاح فرصاً ثمينة للشباب لمناقشة العديد من القضايا التي تهمهم، وتسليط الضوء على إسهاماتهم وأفكارهم ومشاريعهم المستقبلية.

وأضاف الناخي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن مؤسسات ربع قرن، تشارك بقوة في فعاليات المنتدى، وتركز على محاور الاستدامة، والذكاء الاصطناعي.

بدوره، أشار ماجد الحمادي رئيس مجلس الشارقة للشباب، إلى أن المجلس عقد في اليوم الأول للمنتدى، عدة جلسات تفاعلية بالتعاون مع مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع "، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "روّاد"، لافتاً إلى أن الجلسات ناقشت دور الشباب في النمو الاقتصادي، وتحديات ريادة الأعمال.

وتابع الحمادي، أن المجلس ينظم في اليوم الختامي للمنتدى، جلسة حول الاستدامة والأمن الغذائي، وجهود إمارة الشارقة ومشاريعها في هذا السياق.

من جانبها، نوهت إيمان بن شيبة مدير إدارة التواصل المجتمعي بمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع "، إلى أن المركز يشارك في فعاليات المنتدى للتعريف بدوره في دعم الشباب الراغبين بريادة الأعمال لتعزيز دورهم في النمو الاقتصادي وتحقيق الذات.

وأوضحت بن شيبة، أن المركز شارك في جلسة تفاعلية بقاعة "شبابنا ثروتنا"، واستعرض فيها برامجه لدعم الشباب ومنها برامج التوعية، وبرامج الحاضنات، وبرامج المركز في الجامعات، ومنها الجامعة الأميركية في الشارقة.
September 14, 2023 / 1:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.