جار التحميل...

°C,
أعرب عن سعادته بالمشاركة في منتدى الاتصال

سوزو: الاتصال أداة مهمة لفهم صعوبات اليوم بشكل أفضل

12 سبتمبر 2023 / 7:07 PM
ماركو سوزو، رئيس مكتب معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث
أكد ماركو سوزو رئيس مكتب معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث "يونيتار" في نيويورك، خلال مشاركته في الدورة الثانية عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد" في مركز إكسبو الشارقة، أن الاتصال هو أحد الأدوات الأساسية لتحقيق فهم أفضل في الأوقات الصعبة التي نعيشها اليوم.
الشارقة 24: 
 
أعرب ماركو سوزو رئيس مكتب معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث "يونيتار" في نيويورك، عن سعادته بالمشاركة في الدورة الثانية عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد" في مركز إكسبو الشارقة.
 
وأوضح سوزو، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الاتصال هو أحد الأدوات الأساسية لتحقيق فهم أفضل في الأوقات الصعبة التي نعيشها اليوم.
 
وأضاف سوزو، أن "يونيتار" هو معهد لبناء القدرات، تأسس عام 1963، ويحتفل اليوم بالذكرى الستين لتأسيسه، لافتاً إلى أنه منذ إنشائه، يعمل اليونيتار بجد ويستثمر بقوة لجعل هذه المنطقة منارة للسلام والأمن. 
 
وأعرب رئيس مكتب معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث، عن أمله في أن يتمكن "يونيتار"، من المساهمة في تحقيق هذا الهدف المتمثل بتعزيز مهارات المسؤولين الحكوميين من مختلف أنحاء العالم المشاركين في هذا الحدث العالمي. 
September 12, 2023 / 7:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.