جار التحميل...

°C,
بالشراكة بين "وام" والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

محمد جلال: انطلاق ملتقى الإعلام العالمي ضمن فعاليات منتدى الاتصال

September 12, 2023 / 6:09 PM
أعلن سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام"، عن انطلاق ملتقى الإعلام العالمي بالشراكة بين الوكالة، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12، لافتاً إلى تنوع جلسات الملتقى بتناول قضايا تتعلق بالبيئة المستدامة وتأثيراتها، وكيفية مساهمة العمل الإعلامي في تطوير الجهود العالمية نحو بيئة مستدامة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أفاد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام"، بانطلاق ملتقى الإعلام العالمي، في مركز إكسبو الشارقة، بالشراكة بين الوكالة، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ12.

وأوضح الريسي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة"، أن الملتقى شهد تنوعاً في جلساته، من خلال تناول قضايا تتعلق بالبيئة المستدامة وتأثيراتها، وكيفية مساهمة العمل الإعلامي في تطوير الجهود العالمية نحو بيئة مستدامة.

وأكد مدير عام "وام"، أن الملتقى سيستمر على مدار يومين، بمشاركة ضيوف من مختلف دول العالم متخصصين في مجال الإعلام البيئي الذي يحتاج للمزيد من التغطية والسعي نحو تطوير الذات، لكي يكون الإنسان قادراً على توصيل المعلومات لأفراد الجمهور، بطريقة مناسبة وواضحة ومفهومة تسهم في تعزيز التوعية المجتمعية.
September 12, 2023 / 6:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.