جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة كبيرة من الأطفال وأولياء الأمور

مجلس ضاحية السيوح ينظم فعالية "العودة إلى المدارس"

29 أغسطس 2023 / 12:03 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح ينظم فعالية "العودة إلى المدارس"
download-img
نظم مجلس ضاحية السيوح بنجاح متميز في مدينة الشارقة فعالية "العودة إلى المدارس"، حيث شهدت الفعالية مشاركة واسعة من الأطفال وأولياء الأمور، وذلك ضمن سلسلة من المبادرات التي ينظمها المجلس لتعزيز التواصل المجتمعي.
الشارقة 24:

بتنظيم من مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، أقيمت فعالية "العودة إلى المدارس" بنجاح متميز في مدينة الشارقة، حيث شهدت الفعالية مشاركة واسعة من الأطفال وأولياء الأمور.

وجاءت هذه الفعالية ضمن سلسلة من المبادرات التي ينظمها مجلس ضاحية السيوح لتعزيز التواصل المجتمعي، ودعم تحفيز الأطفال على التعليم والتفوق في العام الدراسي الجديد 2023/2024.

هدفت الفعالية إلى تحفيز وتشجيع الأطفال على العودة إلى مقاعد الدراسة وتوجيههم نحو بداية دراسية مفعمة بالحماس والتحدي، تضمنت الفعالية ورشاً متنوعة تمكن الأطفال من التفاعل والمشاركة الفعّالة. 

كما تم تقديم جوائز ومسابقات تحفز على الإبداع وتعزز من روح المنافسة الإيجابية.

حضر الفعالية سعادة يوسف عبيد بن حرمول الشامسي، رئيس مجلس ضاحية السيوح، بالإضافة إلى أعضاء المجلس وعدد من أولياء الأمور. 

وأعرب سعادة الشامسي سعادته بالتفاعل الكبير من قبل الأطفال وحضور العديد من العائلات، مؤكداً أهمية توفير بيئة تشجيعية تدعم الأطفال في رحلتهم التعليمية.

وتم خلال المبادرة تخصيص جناح للتلوين والرسم، حيث تم توفير مواد فنية متنوعة للأطفال للتعبير عن إبداعهم، إضافةً إلى ذلك، شاركت شخصيات كرتونية محبوبة في استقبال الأطفال والترحيب بهم، مما أضفى جواً من المرح والبهجة على الفعالية.
August 29, 2023 / 12:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.