جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز التواصل المجتمعي

مجلس ضاحية السيوح يتلمس في زيارة تفقدية احتياجات ومقترحات الأهالي

21 سبتمبر 2023 / 11:30 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح يتلمس في زيارة تفقدية احتياجات ومقترحات الأهالي
download-img
أعضاء مجلس ضاحية السيوح في لقطة جماعية خلال الزيارة
تلمس مجلس ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، خلال زيارته، منزل المواطن يوسف علي عبيد السويدي، في منطقة الرقيبة 6، احتياجات ومقترحات الأهالي حول مختلف الخدمات، وأكد العمل جاهداً على تحسين البنية التحتية، وتقديم خدمات عالية الجودة لجميع السكان.
الشارقة 24:

في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز التواصل المجتمعي، والاستماع إلى مختلف شرائح المجتمع، أجرى مجلس ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، زيارة تفقدية إلى منزل المواطن يوسف علي عبيد السويدي، في منطقة الرقيبة 6.

تأتي هذه الزيارة، في إطار التفاعل الإيجابي بين مجلس ضاحية السيوح والأهالي، وتعكس التزام الأول، بتلبية احتياجات سكان المنطقة، والعمل المستمر على تطويرها.

وترأس الوفد الزائر، يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس، بحضور حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس، إلى جانب عدد من أعضاء وموظفي المجلس والمواطنين.

وناقش الحضور، مجموعة من القضايا والموضوعات التي تهم المنطقة، حيث تم التركيز بشكل خاص على موضوعات تحسين البنية التحتية، والاستماع لآراء ومقترحات المواطنين حول مختلف الخدمات المقدمة في المنطقة.

وأكد رئيس المجلس، الاهتمام بالتواصل المباشر مع المجتمع وخاصة مع كبار السن الذين لهم الحق في المشاركة بصنع القرار والتعبير عن احتياجاتهم ومطالبهم.

وأشار الشامسي، إلى أن مجلس ضاحية السيوح، يعمل جاهداً على تحسين البنية التحتية، وتقديم خدمات عالية الجودة لجميع سكان الضاحية، لافتاً إلى أهمية الاستماع إلى آراء المواطنين واقتراحاتهم.
September 21, 2023 / 11:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.