جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع تشاوري

مجلس ضاحية الخروس وبلدية الذيد يبحثان تلبية احتياجات الأهالي

August 09, 2023 / 11:15 AM
بحث مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، بالتعاون مع بلدية الذيد، ملاحظات أهالي المنطقة بالإضافة إلى التشاور حول تحسين المناطق السكنية والخدمات المقدمة للسكان.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، اجتماعاً مهماً بالتعاون مع بلدية الذيد، لمناقشة ومتابعة ملاحظات الأهالي، والتشاور حول تحسين المناطق السكنية والخدمات المقدمة للسكان. 

يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الجهود الرامية لتعزيز التعاون وتحقيق التنمية المستدامة في الضواحي والقرى، من خلال تحقيق تواصل فعّال بين مجالس الضواحي والجهات المحلية لتلبية احتياجات السكان وتحسين البنية التحتية والخدمات.

ترأس الاجتماع جمعة المغني، وحضره حمد راشد الطنيجي مدير بلدية الذيد، ومعاونيه، بجانب أعضاء مجلس ضاحية الخروس. 

تمحور الاجتماع حول مناقشة المقترحات التي تقدم بها الأهالي لتحسين جودة الحياة في ضاحية الخروس، وتم التركيز على أهمية تشجير المناطق الخاصة بالخروس، وخاصةً عند مداخلها، بالإضافة إلى تشجير الساحات الخارجية للمساجد، بهدف تحسين المظهر العام وتوفير بيئة جمالية تعزز من راحة السكان وتعكس جمالية المنطقة.

وأكد جمعه المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، على أهمية تكامل الجهود المشتركة بين المجلس وبلدية الذيد لتحقيق تطلعات الأهالي وتلبية احتياجاتهم، مشيداً بدور بلدية الذيد في دعم الجهود المحلية لتطوير المناطق وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع.

من جانبه، أعرب حمد راشد الطنيجي، مدير بلدية الذيد، عن تقديره للتعاون المثمر مع مجلس ضاحية الخروس وتعاونهما في سبيل تحقيق تطلعات واحتياجات الأهالي، مؤكداً أن البلدية ستعمل بجدية على تنفيذ المقترحات والتحسينات المقررة لتحسين جودة البيئة والخدمات في المنطقة.
August 09, 2023 / 11:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.