جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز التفاعل الاجتماعي

مجلس ضاحية الخالدية يجتمع لبحث استراتيجيات التواصل مع المواطنين

August 05, 2023 / 9:52 AM
بحث مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال اجتماعه الدوري، سبل تعزيز التواصل مع المواطنين وتحسين مستوى التفاعل الاجتماعي، بهدف تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتحقيق آفاق أوسع للمشاركة المجتمعي.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، اجتماعه الدوري السابع والعشرين ضمن سلسلة اجتماعاته لعام 2023م، حيث تمحورت مناقشات الاجتماع حول سبل تعزيز التواصل مع المواطنين وتحسين مستوى التفاعل الاجتماعي، بهدف تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتحقيق آفاق أوسع للمشاركة المجتمعي.

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة، خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس محمد بن جرش والعضو خميس علي الحميري والعضو محمد حمد السري ومسؤول المجلس عمران الحمادي وموظف المجلس حامد الحمادي والموظفين المتعاونين خالد المازمي وفهد عيسى.

استعرض المجلس خططاً واستراتيجيات جديدة لتحقيق تفاعل أكبر مع المواطنين من خلال تنظيم جلسات حوارية مفتوحة وورش عمل تشاركية، من خلال مبادرة "يلستنا"، ويهدف هذا الجهد إلى تمكين أهالي الضاحية من الانخراط في فعاليات الضاحية وبرامجها المتنوعة، فضلاً عن المساهمة الفعالة في تطوير جوانب العمل والتلاقي وخدمة الضاحية.

وأشار خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، خلال الاجتماع إلى أهمية هذا الجهد الوطني، في إطار سعي مجلس ضاحية الخالدية لتعزيز التشاور وتعزيز الروح التعاونية بين المجلس والمجتمع المحلي، وأهمية إثراء كافة البرامج مع شركاء المجلس والدوائر الحكومية والقطاع الخاص، استمراراً لجهود المجلس في تعزيز تطوير الضاحية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

بعدها جرى خلال الاجتماع مناقشة ما يستجد عن تنظيم مبادرات المجلس الدورية والاطلاع على آلية التنفيذ بمتابعة مباشرة من رئيس المجلس.

كما تم مناقشة الأمور المتعلقة في الخدمات العامة في الضاحية والعمل عليها والتنسيق والمتابعة مع الجهة المختصة، وطرح ايضاً عدد من الحالات الواردة وكما تم تحديد موعد مبادرة "يلستنا"، ومواصلة تنفيذها، وذلك لتعزيز التواصل بين أهالي الضاحية وتبادل الآراء والمقترحات التي تخص المنطقة والأهالي.
 
August 05, 2023 / 9:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.