جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الأمنية للمجتمع

شرطة المنطقة الوسطى تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس الخروس

July 26, 2023 / 2:50 PM
تعزيزاً لجودة الحياة الأمنية للمجتمع، عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلةً بإدارة شرطة المنطقة الوسطى، اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس ضاحية الخروس، برئاسة العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وبحضور سعادة جمعة عبد الله المغني، رئيس المجلس والوفد المرافق له.
الشارقة 24:

عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلةً بإدارة شرطة المنطقة الوسطى، اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس ضاحية الخروس، برئاسة العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وبحضور سعادة جمعة عبد الله المغني، رئيس المجلس والوفد المرافق له؛ انطلاقاً من تعزيز العمل المشترك، والتواصل الفعال بما يحقق جودة الحياة الأمنية للمجتمع. 

وتضمن الاجتماع مناقشة عدد من المحاور المطروحة في جدول أعماله، منها: تأمين المساكن خلال هذه الفترة من السنة؛ نظراً لإقبال أفراد المجتمع على قضاء وقت الصيف خارج الدولة، وعرض الخطط المرورية وما ترمي إليه من أهداف استراتيجية، إلى جانب الخدمات الشرطية التي تزخر بها شرطة الشارقة، سواءً عبر مراكز تقديم الخدمة أو الخدمات الرقمية، كما تناول اللقاء استعراض مبادرات المجلس الداعمة للجهود الأمنية في تحقيق مستهدفاتها، بما يحقق التطلعات المشتركة، ويخدم الصالح العام.

وفي نهاية اللقاء، ثمن العقيد الزعابي هذه الزيارة، وما جرى خلالها من تنسيق مثمر ينعكس بنتائجه على الرؤى المشتركة الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان.

ومن جانبه، قدّم رئيس مجلس ضاحية الخروس شكره إلى إدارة شرطة المنطقة الوسطى، على التعاون المتواصل، والعمل المشترك بما يحقق سعادة المجتمع.
July 26, 2023 / 2:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.