جار التحميل...

°C,
في مجال الطفولة

"مجلس السيوح" يبحث التعاون التربوي مع أكاديمية الشارقة للتعليم

June 20, 2023 / 8:30 AM
استعرض مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه التعاون والتنسيق مع أكاديمية الشارقة للتعليم في مجال شؤون الطفولة والتعاون التربوي.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه التعاون والتنسيق مع أكاديمية الشارقة للتعليم في مجال شؤون الطفولة والتعاون التربوي.

وتم التطرق خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الضاحية في مدينة الشارقة تبادل الأدوار وتكاملها في ظل قيام المجلس بدور اجتماعي وثيق بالأسر وانتساب أطفالها في مؤسسات الأكاديمية وما تنظمه من برامج نوعية.

حضر الاجتماع من مجلس ضاحية السيوح يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس بجانب حضور موظفي المجلس محمد سعود حرمول الشامسي وعبد الرحمن الياسي.

فيما حضر من جانب أكاديمية الشارقة للتعليم كل من مريم جابر الشامسي مدير إدارة الطفولة وحصة العوضي رئيس قسم المتابعة والتوجيه وصالحة الكتبي منسق إداري.

وأكد يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح حرص المجلس على تعزيز التعاون مع المؤسسات التربوية والتي لجهودها وأدوارها صلة بأهالي الضاحية وفي مقدمتها أكاديمية الشارقة للتعليم.

بدورها أكدت مريم جابر الشامسي مدير إدارة الطفولة بالأكاديمية أن الحرص متبادل مع مجلس ضاحية السيوح في مناقشة الأمور ذات الصلة، والارتقاء بالخدمات التعليمية التي تشكل حاجة ملحة للمجتمع وأهمية الاستماع إلى الضاحية كونها تمثل شريحة كبيرة من أفراد المجتمع.

June 20, 2023 / 8:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.