جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تناول مفهوم الأمن والأمان

مجلس ضاحية السيوح يلتقي قائد عام شرطة الشارقة ضمن مبادرة "يلستنا"

14 يونيو 2023 / 10:05 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية السيوح يلتقي قائد عام شرطة الشارقة ضمن مبادرة "يلستنا"
download-img
بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى ضمن مبادرة "يلستنا" مساء الثلاثاء، عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع في إطار أعماله واختصاصاته الرامية إلى تعزيز تواصله مع الأسر.
الشارقة 24:

ناقش مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع في إطار أعماله واختصاصاته الرامية إلى تعزيز تواصله مع الأسر.

وبحث المجلس خلال التجمع الدوري للأهالي ضمن مبادرة "يلستنا" مساء الثلاثاء في مقره بمدينة الشارقة كافة الموضوعات التي تسهم في إيجاد بيئة آمنة وصحية لكافة أفراد المجتمع.

وفي إطار هذه المبادرة التقى المجلس بناء على دعوة أرسلها إلى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ليطرح العديد من القضايا الأمنية التي تعزز من ترسيخ مفهوم الأمن والأمان والاستقرار لكافة المواطنين والمقيمين على أرض إمارة الشارقة.

حضر اللقاء الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى ويوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح وأعضاء المجلس ولفيف من المدعوين والأهالي.

وفي بداية اللقاء بالأهالي ضمن مبادرة "يلستنا" رحب يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح بالأهالي وأثنى على تجاوبهم في حضور المبادرة ضمن هذا اللقاء، والذي يقام ضمن مبادرة (يسلتنا) وتحت عنوان (الاجتماع مع قائد) وأشار إلى حرص الضاحية على اللقاء بالأهالي وطرح الموضوعات المجتمعية، مثمناً ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما أولاه للضواحي من مسؤولية وتكليف لمتابعة شؤون المواطنين.

وأكد الشامسي على أهمية تعزيز دور مجالس الضواحي في تحقيق التواصل بين أفراد المجتمع والمسؤولين لقضاء وسد الحاجات المجتمعية للأهالي وحفظ كرامتهم بما يسهم في أن تكون ضواحي وأحياء الشارقة مستقرة وآمنة تسودها الطمأنينة والهدوء.

بعدها تحدث سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وأشاد بدور مجالس الضواحي وما تؤديه من أدوار مع الأهالي في إنجاح مهامها والارتقاء بالضاحية من خلال التفاعل مع المجتمع بتقديم المقترحات والملاحظات التي من شأنها أن ترتقي بجودة الحياة والتواصل مع مسؤولي الجهات في الإبلاغ عن أية ظواهر أو تصرفات تعكر من صفو الأهالي وسيتم التعامل معها لإزالتها بسرية تحفظ العلاقة بين الجيران.

وتناول خلال اللقاء مختلف الجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة عملاً بتوجيهات حاكم الشارقة في حفظ الأمن والاستقرار في إطار دعم حاكم الشارقة للقيادة العامة وتوفير ما تحتاجه من معدات وكوادر بشرية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المبادرات الخدمية والأعمال التي تنفذها القيادة العامة لشرطة الشارقة والتي تعمل على خدمة المواطنين والمقيمين لإرضاء المتعاملين وإسعادهم مع هذه فضلاً عن الجهود المبذولة وفق أحدث الأساليب المتبعة عالمياً للحد والسيطرة على القضايا الأمنية سواء كانت مرورية أو غيرها.
June 14, 2023 / 10:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.