جار التحميل...

°C,
شهد ملتقى الأهالي والشركاء

الشامسي: شرطة الشارقة حريصة على تعزيز التعاون مع كافة فئات المجتمع

March 09, 2023 / 10:02 PM
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، حرص القيادة العامة على تعزيز علاقات التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، من مختلف الجهات الحكومية والفئات المجتمعية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، الخميس، فعاليات ملتقى الأهالي والشركاء الثالث، والذي نظمته إدارة شرطة المنطقة الشرقية بمدينة خورفكان، بحضور رؤساء المجالس البلدية، وأعضاء المجلس الاستشاري، وحشد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية، وأهالي المنطقة الشرقية.

وقال سعادته في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن الملتقى من الأدوات والفعاليات التي تهدف من خلالها القيادة العامة للاستماع على مختلف الآراء، والتعرف على احتياجات الأهالي في مختلف مناطق الإمارة.

وأكد الشامسي أن شرطة الشارقة حريصة على تعزيز التعاون مع مختلف الشركاء، وكافة فئات وشرائح المجتمع، لتحقيق التكامل المنشود والأهداف المرجوة على المستويات الأمنية والخدمية والوقائية.

وأوضح القائد العام لشرطة الشارقة، أن ملتقى الأهالي والشركاء استعرض من خلال جلساته الحوارية أدوار المجالس البلدية في مدن المنطقة الشرقية، وآفاق التعاون مع الشرطة لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين، ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده مدن المنطقة.
March 09, 2023 / 10:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.