جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع عدد من شركائها

شرطة الشارقة تناقش جاهزية بيئة العمل للمستقبل لعام 2023

March 03, 2023 / 12:59 PM
في اجتماع بمقر مجلس الشارقة للتعليم، ناقشت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة فرع إسعاد العاملين، بالتعاون مع عدد من شركائها، وبحضور عدد من منسقي سعادة العاملين بمختلف الإدارات الشرطية بالقيادة، معايير جاهزية العمل للمستقبل لعام 2023م.

الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة فرع إسعاد العاملين، بالتعاون مع عدد من شركائها، اجتماعاً بمقر مجلس الشارقة للتعليم، بحضور عدد من منسقي سعادة العاملين بمختلف الإدارات الشرطية بالقيادة، بهدف مناقشة معايير جاهزية العمل للمستقبل لعام 2023م.

وأشار الملازم أول سالم محمد بن عاشور من خلال اللقاء حرص القيادة على تعزيز مؤشر السعادة وجودة الحياة في بيئة العمل، وتحقيق أكبر قدر من السعادة الوظيفية، التي تعتبر أولوية قصوى للقيادة الشرطية بالإمارة.

وناقش الملازم أول بن عاشور نموذج بيئة عمل حكومة المستقبل متضمناً محور المواهب والمهارات الوظيفية، وبيئة العمل المؤسسية، ومحور التعلم المستمر وصناعة المستقبل.

وتناول اللقاء عدداً من الخدمات التي يقدمها شركاء القيادة للعاملين وذويهم، والمتقاعدين وذويهم، والتي تمثلت في تسهيل معاملاتهم المصرفية، إلى جانب عدد من الخدمات الأخرى المتعلقة بتخليص المعاملات الحكومية والخاصة دون الرجوع إلى مراكز الخدمة وتوصيلها إلى مقارهم السكنية.

 وأكد الملازم أول سالم محمد بن عاشور استمرار القيادة العامة لشرطة الشارقة في تحقيق المزيد من الخطوات في تحقيق السعادة والإيجابية، التزاماً بنهج دولة الإمارات، وتوجيهات القيادة الرشيدة في تحقيق  بناء مجتمع السعادة.
March 03, 2023 / 12:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.