جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي

شرطة الشارقة تنظم يوماً رياضياً تزامناً مع اليوم الرياضي الوطني

March 02, 2023 / 10:44 PM
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في قسم الأنشطة الاجتماعية والرياضية وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، يوماً رياضياً يتضمن حزمة من الفعاليات، والأنشطة والمسابقات الرياضية لمنتسبي القيادة، والمجلس.
الشارقة 24:

تزامناً مع فعاليات النسخة الثامنة من اليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي نظم تحت شعار، (الإمارات تجمعنا)، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في قسم الأنشطة الاجتماعية والرياضية وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، يوماً رياضياً يتضمن حزمة من الفعاليات، والأنشطة والمسابقات الرياضية لمنتسبي القيادة، والمجلس.

شارك في اليوم الرياضي الذي أقيم على ملاعب نادي شرطة الشارقة، سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والمديرين العامين ونوابهم، إلى جانب مشاركة 100 موظف من شرطة الشارقة والمجلس الرياضي بالشارقة.

وتضمن اليوم الرياضي مسيرة المشي لمسافة 400 متر، وحزمة من الفعاليات الرياضية عبر أربع محطات تنافسية وهي جري السرعات، تمارين الضغط، جري التتابع، وحمل الأوزان، إلى جانب مسابقات ضربات الجزاء، وشد الحبل، وكرة الطائرة، والتبادل تنس.
 
March 02, 2023 / 10:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.