جار التحميل...

°C,
استكمالاً لمشروع "الخصم الدائم" في إمارة الشارقة

شرطة الشارقة تعلن خصماً بـ 50 % للمخالفات المرورية لمدة 31 يوماً

March 02, 2023 / 2:31 PM
أعلنت القيادة العامة ‏لشرطة الشارقة عن خصم المخالفات المرورية بنسبة 50% خلال شهر مارس الجاري، استكمالاً للقرار الصادر من المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بشأن مشروع الخصم الدائم لتنظيم نسبة الإعفاء من المخالفات المرورية في الإمارة، والذي جرى الإعلان عنه الثلاثاء.
الشارقة 24:

استكمالاً للقرار الصادر من المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بشأن مشروع الخصم الدائم لتنظيم نسبة الإعفاء من المخالفات المرورية في الإمارة، والذي جرى الإعلان عنه الثلاثاء، أعلنت القيادة العامة ‏لشرطة الشارقة عن خصم المخالفات المرورية بنسبة 50% خلال شهر مارس الجاري.

وأوضح المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، أن خصم المخالفات بنسبة 50% جاء بهدف تسوية المخالفات القديمة قبيل تطبيق الخصم الدائم للمخالفات، ويشمل جميع المخالفات المسجلة قبل تاريخ 31 مارس 2023، فيما عدا المخالفات المشددة.

ودعا مدير إدارة المرور والدوريات، السائقين وأصحاب المركبات إلى الاستفادة من قرار خفض المخالفات، وتسوية الأوضاع منوهاً إلى أن خدمة تسديد المخالفات متوفرة عبر تطبيق شرطة الشارقة Sharjah Police وتطبيق وزارة الداخلية MOI UAE، إلى جانب أجهزة "سهل" المنتشرة في مراكز الشرطة والمراكز التجارية في الإمارة.
March 02, 2023 / 2:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.