جار التحميل...

°C,
تحت شعار "أنت فيها كتاب"

لتعزيز التواصل الفكري.. بيت الحكمة يطلق مبادرة "المكتبة المُتحدثة"

September 28, 2022 / 7:56 PM
أعلنت أميرة بن فارس، مدير البرامج في بيت الحكمة، أن البيت أطلق أول نسخة من المكتبة المُتحدثة، الأربعاء، تحت شعار "أنت فيها كتاب"، وأعربت الفنانة التشكيلية الإماراتية عائشة الحمراني، عن سعادتها بالمشاركة في "المكتبة المتحدثة" لمشاركة خبراتها مع الجمهور.
الشارقة 24 - محمود سليم:

أكدت أميرة بن فارس، مدير البرامج في بيت الحكمة بالشارقة، أن البيت يهدف دائماً إلى تعزيز التواصل والتبادل الثقافي والمعرفي والفكري، عبر إطلاق أول نسخة من المكتبة المتحدثة، الأربعاء، تحت شعار "أنت فيها كتاب".

وأشارت بن فارس، في تصريحات لـ "الشارقة 24" إلى أن الهدف من هذه المبادرة هي التشجيع على التفاعل والتبادل الثقافي من خلال الاستفادة من تجارب المشاركين في هذه المبادرة وإثراء التفكير المعرفي ونشر المعرفة بشكل عام، وتعزيز طريقة التبادل والتواصل الفكري كطريقة للتعلم. 

الفنانة عائشة الحمراني: "المكتبة المتحدثة" تقدم التجارب الشخصية والعملية عن قرب 

ومن جانبها أوضحت الفنانة التشكيلية الإماراتية عائشة الحمراني، أن مشاركتها في "المكتبة المتحدثة" التي أطلقتها بيت الحكمة، تأتي لمشاركةخبراتها مع الجمهور. 

وصرحَّت الفنانة التشكيلية، أن الأشخاص الذين حاوروها في "المكتبة المتحدثة" أرادوا التعرف عن قرب إلى تجربتهاالحياتية والعملية، مشيرة إلى أنها ترغب في نقل أي تجارب مرت بها. 

وأضافت الحمراني، في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن هذه الحوارات مفيدة للأشخاص الذين يريدون تحويل موهبتهم إلى عمل ومسيرةمهنية. 

September 28, 2022 / 7:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.