جار التحميل...

°C,
ضمن الفعاليات الاستباقية"للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي"

حليم أبو سيف: التواصل بالأزمات يعزز صياغة الرسائل المقنعة للجمهور

September 26, 2022 / 4:23 PM
أكد حليم أبوسيف مستشار علم تواصل وعلاقات عامة بالمعهد الملكي للعلاقات العامة في بريطانيا، على أهمية ورشة التواصل في الأزمات، لكافة القائمين على المؤسسات الحكومية، وذلك لتعزيز صياغة الرسائل المقنعة، وبناء الصورة اللائقة بالمؤسسة لدى الجمهور.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، في نسخته الـ 11 المقام بمركز إكسبو الشارقة خلال الفترة ما بين 28-29 سبتمبر الجاري، تحت شعار تحديات وحلول، انطلقت ورشة التواصل في الأزمات التي قدمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية، التابعة لجامعة الدول العربية.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أكد حليم أبوسيف مستشار علم تواصل وعلاقات عامة بالمعهد الملكي للعلاقات العامة في بريطانيا، على أهمية ورشة التواصل في الأزمات لكافة القائمين على المؤسسات الحكومية، والتي سيتم تقديمها على مرحلتين، الأولى سيتم مناقشة نظريات التواصل وكيفية التعامل مع الأزمات، والمرحلة الثانية سيتم التطرق إلى التجارب العالمية، وتطبيقها عملياً.

وفي ختام حديثه توجه أبوسيف بالشكر والتقدير للقائمين على تنظيم الفعاليات المتنوعة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، متمنياً للجميع التوفيق.
September 26, 2022 / 4:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.