جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
هنأ فاطمة بنت مبارك وجواهر القاسمي

سالم القصير: المرأة الإماراتية عنصر مهم وفعال في سوق العمل

27 أغسطس 2022 / 12:01 PM
سعادة سالم يوسف القصير
download-img
سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة
هنأ سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بيوم المرأة الإماراتية، وأكد أهمية دورها الرائد كعنصر مهم وفعال يسهم باقتدار في سوق العمل.
الشارقة 24:

أكد سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل في 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية، وذلك تقديراً لمساهمات بنات الوطن في جهود التنمية، وتثميناً واحتراماً وتمكيناً للمرأة، من الجميع، قيادة وحكومة ومجتمعاً بجميع فئاته.

وأضاف سعادته، يأتي هذا الاحتفال تكريماً لما تبذله المرأة الإماراتية من جهد كبير ومثابرة وعمل دؤوب، ولما تحققه نتيجة لذلك من إنجازات متميزة في جميع المجالات، وما تعرب عنه من طموح جلي لتحقيق المزيد، واكتساب ثقة الجميع لجديتها وإصرارها على النجاح والتفوق.

وتابع سعادته، نحن في هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، نعرب عن فخرنا واعتزازنا بالمرأة الإماراتية ودورها الرائد كعنصر مهم وفعال يسهم باقتدار في سوق العمل، بفضل المشاريع والمبادرات المهمة التي أطلقتها الدولة لتمكين المرأة وتحقيق التوازن بين الجنسين.

ورفع رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بهذه المناسبة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو ‏الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لتقديمهن الدعم ‏اللامحدود للمرأة ‏الإماراتية.
August 27, 2022 / 12:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.