جار التحميل...

°C,
بمشاركة 2000 عامل

سالم القصير يفتتح بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة

January 14, 2023 / 7:42 PM
أعلن سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، أن النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، تشهد مشاركة 2000 لاعب في أكثر من 102 فريق يمثلون الدوائر والمنشآت الحكومية والخاصة، موزعين على 5 رياضات هي: كرات القدم، والسلة، والطائرة، والكريكت، والهوكي.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

افتتحت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، منافسات النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، والشركة المنظمة "ريتش تارجت" للخدمات الرياضية.

وأوضح سعادة سالم يوسف القصير رئيس الهيئة، خلال تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه البطولة تأتي تحت رعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، بهدف تسهيل وتنظيم الأنشطة الرياضية لفئة العمال بالإمارة.

وأشار القصير، إلى مشاركة 2000 لاعب في هذه النسخة من البطولة، ضمن أكثر من 102 فريق يمثلون الدوائر والمنشآت الحكومية والخاص، لافتاً أن البطولة تشمل خمس رياضات هي: كرات القدم، والسلة، والطائرة، والكريكت، والهوكي.
 
وفي ختام حديثه، توجه رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بالشكر والتقدير لكافة الشركاء الاستراتيجيين والداعمين لهذه البطولة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.
January 14, 2023 / 7:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.