جار التحميل...

°C,
في كرات القدم والسلة والطائرة والكريكيت والهوكي

28 مباراة في منافسات الأسبوع الرابع لبطولة الشارقة العمالية الـ6

February 05, 2023 / 10:23 PM
جانب من منافسات كرة القدم
شهدت منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة، احتداماً في الصراع بـ28 مباراة في كرات القدم والسلة والطائرة والكريكيت والهوكي.
الشارقة 24 – وام:

تواصلت منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بمشاركة حوالي 2000 لاعب موزعين على حوالي 100 فريق، تتنافس جميعها على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني.

وشهدت منافسات الأسبوع الرابع، احتدام الصراع في مختلف لمنافسات، حيث أقيمت 28 مباراة توزعت على الألعاب الخمس، بمعدل 8 مباريات في كرة القدم، و3 في كرة السلة، و4 في الطائرة، و6 في الكريكيت، و7 مبارايات في الهوكي.

وشهد منافسات الأسبوع الرابع، سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، الذي حرص على تفقد ملاعب البطولة والتحدث إلى مسؤولي الفرق واللاعبين للتعرف إلى آرائهم وملاحظاتهم حول تنظيم البطولة. 

وأشاد القصير، بمستوى منافسات الأسبوع الرابع للبطولة، الذي اعتبرها واحدة من أقوى البطولات فنياً، كما أشاد بجهود فريق التنظيم، حاثاً إياهم على بذل جهودهم لتكون البطولة بمستوى السمعة المرموقة لإمارة الشارقة في تنظيم واستضافة المحافل الرياضية.

وأسفرت مباريات كرة القدم، التي شهدت ندية وإثارة عن فوز فريق شرطة الشارقة على جوازات الشارقة، 1 - 0، وفريق الأصدقاء على الحسن إف سي 3-2. 

وفاز فريق جرانيتا على فريق حسن ملاطم 2-1، وتعاونية الشارقة على الجالية التشادية 2-1. 

وفاز فريق فاست للمقاولات على بيئة 6-1 والإنذار الذكي على الهلال 4-0، وفريق بلاك فون على الهيبة للعقار 2-1، وفريق إن بلان ريال أستيت على فريق الحجل 6-0.

وأسفرت منافسات كرة السلة، التي شهدت ندية وإثارة، عن فوز فريق جي إم جي على فريندز 40-35، وفريق فاست على أولد جن 20-0، وفريق يو إي أس على تعاونية الشارقة 53-47. 

وفي منافسات الكرة الطائرة، فاز فريق ساند على فريق بيتش أورانج 2-0، وفريق فريندز على بيئة تورك 2-0، وفريق كلوب ديونز على فريق مطار الشارقة 2-0، والفريق نفسه كلوب ديونز على بيئة أورانج 2-0.

وفي منافسات الكريكت، أسفرت مباريات الجولة الرابعة عن فوز فريق تيم أميركانا على السعود شارقة 6 ويكيتس، وفريق فالكون كاليري على فريق مستشفى إش إم أس 46 جولة، وفريق أبونميد على إي أس جلوبال راك 36 جولة. 

كما فاز فريق راك وينجز على فريق مطار الشارقة 28 جولة، وفريق إي أس جلوبال راك على تعاونية الشارقة 13 جولة، وجلوبال لينك وست ستار على ساند 12 جولة.

وفي منافسات الهوكي، شهدت الجولة الرابعة 7 مباريات، جرت في أجواء من القوة والندية والإثارة، وأسفرت عن فوز فريق شرطة الشارقة للهوكي على طوبى تايجر هوكي 3-0، وتعادل فريق بلدية الشارقة مع فريق سريليون 1-1، وفريق شرطة الشارقة على إكسبيتر هوكي 1-0، وسكارليت على خليفة هوكي 2-0، وفريق بلدية الشارقة على إكسيبيتر 4-2، وسكارليت هوكي كلوب على طوبى تايجر هوكي 2-1، وسكارليت هوكي على فريق شرطة الشارقة 4-2.
February 05, 2023 / 10:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.